منصة قرنتافاي تحصل على 1.25 مليون دولار من "واعد"

  • 2020-05-07
  • 11:13

منصة قرنتافاي تحصل على 1.25 مليون دولار من "واعد"

أعلنت شركة قرنتافاي، المنصة المتخصصة باكتشاف مواهب رياضية جديدة، أنها حصلت على تمويل بقيمة 1.25 مليون دولار في جولة استثمارية قادها مركز أرامكو السعودية لريادة الأعمال (واعد)، وشاركت فيها نافذة المستقبل للاستثمارات. 

وأوضحت الشركة في بيان، أن الأموال المجمعة ستستثمر لربط التقنيات الحديثة وتقديم تقنيات إلى الكشافة والأندية والأكاديميات، وكذلك توسيع الفريق وولوج أسواق جديدة في محاولة لاكتشاف مواهب جديدة في عالم كرة القدم.

وقال المدير التنفيذي لشركة مركز أرامكو لريادة الأعمال (واعد) وسيم بصراوي إن المنصة تمتلك آفاقاً كبيرة لتحسين مجال الاستكشاف المحلي للمواهب الرياضية وتحسين مواهب الهواة ومواصلة تطوير صناعة الرياضة على المستوى الإقليمي، لافتاً الانتباه إلى أنها حققت إنجازات بارزة خلال المراحل السابقة، ومن خلال هذا الاستثمار ودعم (واعد) سيكون للشركة مستقبل واعد لتغيير استكشاف المواهب في المنطقة.

وكانت قرنتافاي قدمت أخيراً خدمة "Get Fit" لتشجيع المستخدمين على البقاء في المنزل في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، وتساعد الخدمة الجديدة اللاعبين في الحفاظ على لياقتهم قدر الإمكان إلى حين عودتهم إلى الملعب، وقدمت أيضاً ميزة جديدة تتضمن تمارين لكرة القدم عبر الفيديو يمكن القيام بها من المنزل، وقدمت ميزة البث المباشر حيث يتم استضافة لاعبين محترفين للتحدث عن تجربتهم، وتقديم المشورة للمواهب الشابة.

أسس مجدي اللولو شركة قرنتافاي في العام 2018 ومركزها السعودية كمنصة لاكتشاف لاعبي كرة القدم الهواة الذين يحلمون بأن يصبحوا محترفين، ويساعد التطبيق اللاعبين في العثور على ملاعب ومباريات لكرة القدم بالقرب منهم للإنضمام إليها أو تنظيمها، كما يوفر تقييماً لهم ما يساعدهم على رفع أدائهم، وبالتالي بناء سيرتهم الذاتية في مجال كرة القدم.