Aston Martin Vantage V12 Zagato Heritage TWINS

  • 2020-04-21
  • 16:07

Aston Martin Vantage V12 Zagato Heritage TWINS

أعلنت "آر-ريفورجد"، التابعة لشركة "أستون مارتن" والمتخصصة في تصنيع السيارات حسب الطلب، عن إنتاج سيارات "أستون مارتن فانتج في 12 زاغاتو هيرتاج المزدوجة" ضمن منشأتها الجديدة في مدينة وارويك في المملكة المتحدة.

وستقوم آر-ريفورجد بالشراكة مع "زاغاتو" بتصنيع 38 سيارة من طراز كوبيه وسبيدستر بشكل يدوي احتفالاً بمرور قرن على انطلاق شركة "زاغاتو أتيليه" (1919-2019)، و60 عاماً على الشراكة بين شركتي "زاغاتو"، و"أستون مارتن".

ويتم إنتاج سيارات "أستون مارتن فانتج في 12 زاغاتو هيرتاج" على شكل أزواج متاحة لـ 19 عميلاً فقط (وتم بيع معظمها). وتمتاز كل واحدة من هذه السيارات بتصميم "زاغاتو" الفريد المستوحى من أحدث سيارات "في 12 فانتج إس"، والمتناغم مع الأنماط الإيطالية المميزة والمتمثلة بالسقف الشهير ذي مظهر الفقاعة المزدوجة في سيارة كوبيه، وتزيينها بشارات Z الذهبية والحصرية التي تحتفي بمرور مئة عام على انطلاق العلامة.

تم تزويد السيارات الـ 19 الجديدة من طرازي كوبيه وسبيدستر بنسخة معدلة من المحرك المكوّن من 48 صماماً بسعة 5.9 لترات وبقدرة 600 حصان. كما يمتاز كلا النموذجين بهياكل مصنوعة بالكامل من ألياف الكربون، إلى جانب تزويدهما بجناح خلفي هوائي نشط وقابل للفتح لتحسين ثبات السيارة عند السرعات العالية. كما زودت السيارة بإطارات معدنية بقطر 19 بوصة.

من المقرر كشف النقاب عن هذه السيارات خلال صيف العام 2020، وسيبدأ إنتاج السيارات المخصصة للعملاء خلال الربع الأخير من العام الجاري.