أداء السوق السعودية: 13 أبريل 2020

  • 2020-04-14
  • 09:30

أداء السوق السعودية: 13 أبريل 2020

 

أبرز المؤشرات السعودية
القيمةنسبة التغير اليوميةنسبة التغير منذ بداية العام
تداول - المؤشر العام6,804.54-0.89%-18.89%
أم أس سي آي تداول 30      944.87 -0.89%-20.08%
نمو   6,097.69 0.25%-15.06%
مؤشر سوق الصكوك والسندات   1,015.32 -0.33%0.80%
تداول - الأكثر ارتفاعاً
آخر سعر النسبة المئوية
ام آي اس55.008.48%
وفرة36.955.72%
البحر الأحمر11.223.89%
معادن35.852.87%
السعودي الفرنسي28.902.85%
تداول - الأكثر انخفاضاً
آخر سعرالنسبة المئوية
الرياض ريت7.73-4.21%
المراكز20.74-3.98%
سدافكو146.20-3.82%
التموين72.20-3.48%
وقت اللياقة52.00-3.35%
تداول - الأكثر نشاطاً بالقيمة
 آخر سعرمليون ريال
الإنماء15.80364.13
الراجحي53.50333.11
أرامكو السعودية31.10233.15
سيرا13.60105.79
زين السعودية11.0687.23


أخبار الشركات السعودية

  1. شركة تشب العربية للتأمين التعاوني تعلن عن إمكانية تأثر إجمالي الأقساط المكتتبة بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الجهات المختصة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .
  2. شركة هرفي للخدمات الغذائية تعلن عن عدم إمكانية تحديد حجم الأثر المالي حالياً والناتج عن عملها بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا .
  3. شركة العالمية للتأمين التعاوني تعلن عن إمكانية تأثر إجمالي الأقساط المكتتبة بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الجهات المختصة للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد .
  4. شركة اتحاد مصانع الأسلاك تعلن عن عدم إمكانية تحديد حجم الأثر المالي حالياً والناتج عن عملها بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة لمواجهة كورونا .
  5. شركة إتحاد الخليج للتأمين التعاوني تعلن عن إمكانية تأثر إجمالي الأقساط المكتتبة بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الجهات المختصة للحد من إنتشار كورونا .
  6. شركة إسمنت تبوك تعلن عن عدم إمكانية تحديد حجم الأثر المالي حالياً الناتج عن أعمالها بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة لمواجهة كورونا .
  7. شركة أمانة للتأمين التعاوني تعلن عن إمكانية تأثر إجمالي الأقساط المكتتبة بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الجهات المختصة للحد من انتشار كورونا المستجد .
  8. شركة بحر العرب لأنظمة المعلومات تعلن عن عدم إمكانية تحديد حجم الأثر المالي حالياً والناتج عن عملها بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة لمواجهة كورونا .
  9. شركة الصناعات الزجاجية الوطنية تعلن عن تعيين رياض محمد الحميدان رئيساً لمجلس الإدارة وبندر عبدالرحمن الزامل نائباً للرئيس.
  10. شركة الصناعات الكهربائية تعلن عن عدم إمكانية تحديد حجم الأثر المالي حالياً والناتج عن عملها بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة لمواجهة كورونا .
  11. شركة المشروعات السياحية تعلن عن تعيين فريد إبراهيم السيد رئيساً تنفيذياً للشؤون المالية بعد قبول استقالة ناجي الياس الحسن بسبب ظروف خاصة.
  12. شركة جازان للطاقة والتنمية تعلن عن عدم إمكانية تحديد حجم الأثر المالي حالياً والناتج عن عملها بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة لمواجهة كورونا .
  13. شركة الراجحي المالية بصفتها مدير صندوق الراجحي ريت تعلن عن تلقيها طلبات عدة من مستأجري العقارات التابعة للصندوق تتعلق بطلب تخفيض أو إعادة جدولة أو تعليق الإيجارات المستحقة نظراً إلى الظروف الراهنة.
  14. شركة عطاء التعليمية تعلن عن عدم إمكانية تحديد حجم الأثر المالي حالياً والناتج عن عملها بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة لمواجهة كورونا .
  15. الشركة السعودية لصناعة الورق تعلن عن انتهاء فترة تكليف الرئيس التنفيذي خالد وليد أبو هنا ومباشرة الرئيس التنفيذي الجديد  يسري بن عبدالحميد البشري مهامه.
  16. شركة البابطين للطاقة والاتصالات  تعلن عن عدم إمكانية تحديد حجم الأثر المالي حالياً والناتج عن عملها بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة لمواجهة كورونا .
  17. شركة الصقر للتأمين التعاوني تعلن عن إمكانية تأثر إجمالي الأقساط المكتتبة بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الجهات المختصة للحد من انتشار كورونا المستجد .
  18. شركة الشرق الأوسط للاستثمار المالي "ميفك كابيتال" بصفتها صندوق ميفك ريت تعلن عن تلقيها طلبات عدة من مستأجري العقارات التابعة للصندوق تتعلق بطلب تخفيض أو إعادة جدولة أو تعليق الإيجارات المستحقة نظراً إلى  الظروف الراهنة.
  19. شركة الاتصالات السعودية تعلن أنه نظراً إلى التحديات اللوجيستية التي تسببت بها جائحة كورونا المستجد والحاجة إلى المزيد من الوقت لإكمال الإجراءات المتعلقة  بالاستحواذ  على حصة مجموعة فودافون في شركة فودافون مصر، بما في ذلك الفحص النافي للجهالة فقد اتفق الطرفان على تمديد مذكرة التفاهم لمدة 90  يومًا ابتداءً من تاريخ اليوم.
  20. شركة ملاذ للتأمين التعاوني تعلن عن إمكانية تأثر إجمالي الأقساط المكتتبة بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الجهات المختصة للحد من إنتشار كورونا .
  21. شركة باتك تعلن عن استمرار العمليات التشغيلية لمجموعة شركاتها التابعة في قطاعي النقل المتخصّص والخدمات اللوجيستية والإمداد والحلول الأمنية المدنية والنقدية والنقل المؤتمن وإدارة وتشغيل المرافق.
  22. الشركة السعودية للصناعات المتطورة تعلن عن عدم إمكانية تحديد حجم الأثر المالي حالياً والناتج عن عملها بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة لمواجهة كورونا .
  23. شركة المواساة للخدمات الطبية تعلن عن عدم إمكانية تحديد حجم الأثر المالي حالياً والناتج عن أعمالها بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة لمواجهة كورونا .
  24. شركة مصنع الصمعاني للصناعات المعدنية تعلن عن عدم إمكانية تحديد حجم الأثر المالي حالياً والناتج عن عملها بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة لمواجهة كورونا .
  25. شركة الجزيرة للأسواق المالية  بصفتها مدير صندوق الجزيرة موطن ريت  تعلن عن تلقيها طلبات عدة من مستأجري العقارات التابعة للصندوق تتعلق بطلب تخفيض أو إعادة جدولة أو تعليق الإيجارات المستحقة نظراً إلى الظروف الراهنة.
  26. شركة عناية السعودية للتأمين التعاوني تعلن عن إمكانية تأثر إجمالي الأقساط المكتتبة بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الجهات المختصة للحد من إنتشار كورونا  .
  27. شركة الإنماء طوكيو مارين تعلن عن عدم إمكانية تحديد حجم الأثر المالي حالياً الناتج عن عملها بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة لمواجهة كورونا .
  28. الشركة السعودية لصناعة الورق تعلن عن موافقة مجلس الإدارة على قبول استقالة عضو مجلس الإدارة حسان بن مريزن عسيري وعضو مجلس الإدارة بدر بن سليمان الصليع، معلناً تحفظه على الأسباب التي ذكرها العضو حسان عسيري في استقالته، علماً أن مجلس الإدارة قام بتشكيل لجنة تحقيق تضم ثلاثة من أعضائه للتحقيق مع العضوين المذكورين في المخالفات والتجاوزات المنسوبة إليهما، ونظراً إلى عدم استجابة العضوين لطلب التحقيق لم تتمكن اللجنة من إتمام عملها، وعليه سيقوم مجلس الإدارة باتخاذ الإجراءات اللازمة التي تحفظ حقوق الشركة ومساهميها والإعلان لاحقاً عن أي تطورات في هذا الشأن.