STC تتخذ إجراءات لمواجهة تداعيات كورونا

  • 2020-03-17
  • 14:03

STC تتخذ إجراءات لمواجهة تداعيات كورونا

واصلت "الاتصالات السعودية" STC اتخاذ تدابير لمواجهة تداعيات انتشار وباء كورونا في السعودية، وبعد تسهيلها عمل موظفيها من منازلهم، أعلنت أنها ستتحمّل رسوم إيقاف الخدمة المؤقت لعملائها من المنشآت الصغيرة والمتوسطة، مشيرة إلى أن الشركات التي ترغب بإيقاف خدماتها مؤقتاً حتى نهاية ابريل 2020 لن تكون مضطرة لدفع الرسوم المتوجبة عليها.

واضافت STC أن هذا الإجراء يأتي في إطار "تفاعلها مع توجهات الدولة وتخفيف الآثار المالية التي قد تؤثر على هذا القطاع الحيوي في ظل الظروف الراهنة التي نعيشها في مكافحة فيروس كوفيد 19".

من جانب آخر، وتفاعلا مع مبادرات العمل والدراسة عن بُعد لدى عدد من الجهات الحكومية والخاصة، أعلنت الشركة عن زيادة سعة البيانات إلى الضعف بشكل مجاني لعملائها في باقات "كويك نت" المسبق الدفع، وستشمل هذه الزيادة في السعة العملاء الحاليين والجدد حتى 16 مايو 2020. وأوضحت STC أن هذه الخطوة تأتي "لدعم العملية التعليمية وتمكين منسوبي الجهات الحكومية والخاصة من مواصلة أعمالهم في ظل الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة العربية السعودية لمواجهة فيروس كورونا والمتمثّلة بتعليق الدراسة ولجوء العديد من الجهات إلى خيار العمل عن بُعد".