دار BVLGARI تفتتح متجرها الجديد في البحرين

  • 2024-03-07
  • 10:47

دار BVLGARI تفتتح متجرها الجديد في البحرين

افتتحت بولغري Bvlgari أخيراً متجرها الجديد في البحرين والذي يمتاز بواجهة مستوحاة من تشكيلة الدار الأيقونية Serpenti.

وتشبه زيارة متجر العلامة تجربة السفر إلى روما بتفاصيلها كافة، إذ تحرص العلامة على تجسيد تفاصيل المدينة بدءاً من أشعة الشمس وطبيعتها الخلابة، وصولاً إلى فنها المعماري وتماثيلها الأثرية من الرخام. وتتألق مفروشات المتجر وأعمدته بترصيعات من الترافرتين، أحد الأحجار الرمزية في الحضارة الرومانية، ليصبح رمزاً ولوناً أيقونياً خاصاً بالعلامة أيضاً، ويضم المتجر الجديد في منتصفه منصة عرض دائرية مع سطحٍ مصمّم من حجر الترافرتين المنحوت.

وتتألق أرضية الصالة الرئيسية برخام كالديا، في حين تتصل غرف العرض المجاورة ببوابات مزيّنة بتفاصيل هندسية على شكل دوائر ومربّعات من رخام كاليدا والزمرّد.

وتجمع تفاصيل تصميم المتجر الأنيقة والعصرية بين عراقة الماضي وروعة المستقبل، لتتألق بفخامة تنعكس من خلال استخدام أجمل الألوان والمواد والأشكال المختارة بعناية. وتتناغم القطع الحريرية مع السجادات الفاخرة وتصاميم المفروشات المميزة لإضفاء لمسات من الدفء ترتقي بتصميم المتجر، من خلال اعتماد لون الزعفران البرتقالي والأحمر. وتحتفي بعض تفاصيل المتجر بفخامة الصناعة الإيطالية التي تبرز بوضوح في الثريا المصممة من قبل علامة فينيي، كما يتزين المتجر بعدد من الأعمال الفنية الملونة لفنان البوب ​​آندي وارهول.

ويضم المتجر الجديد ردهة خاصة تتيح للعملاء قضاء المزيد من الوقت والاسترخاء والاستمتاع بحفاوة الضيافة الإيطالية الفاخرة.