مجموعة كيان وهيلتون تفتتحان فندق هامبتون باي هيلتون شارما في السعودية

  • 2024-03-06
  • 11:06

مجموعة كيان وهيلتون تفتتحان فندق هامبتون باي هيلتون شارما في السعودية

افتتحت مجموعة كيان بالشراكة مع هيلتون أول فندق هامبتون من هيلتون في المملكة العربية السعودية، لينضم بذلك إلى 18 فندقاً تديرها هيلتون في المملكة حالياً، بينما تخطط لافتتاح 60 فندقاً جديداً.

يتألف فندق هامبتون باي هيلتون شارما من 201 غرفة، وقد اكتمل في فترة تزيد قليلاً على 12 شهراً، ويوفّر وجهة مثالية للمشاركين والشركاء الذين يزورون هذه المنطقة الجديدة، وهو يقع على بُعد 20 دقيقة من مطار نيوم باي، وساعتين من المطار الرئيسي لمحافظة تبوك، كما يتمتع بتصميم مستدام ومرن ويستخدم الأنظمة الذكية لتعزيز كفاءة الطاقة.

رئيس مجلس إدارة مجموعة كيان أحمد الحاطي نوّه بافتتاح فندق هامبتون من هيلتون شرما، مثمّناً الشراكة "الناجحة مع هيلتون"، وقال:" نؤمن بأن معرفتنا المشتركة ستسهم في توفير تجربة فندقية استثنائية وتلبية الطلب المتزايد".

وأثنت نائب الرئيس لعمليات الخدمة المركزة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى هيلتون بولين ويلسون بدورها على "افتتاح أول فنادق علامة هامبتون من هيلتون في المملكة العربية السعودية، والذي يجسد نمو محفظتنا من فنادق الخدمات المركزة في المملكة والمنطقة بأكملها، مدعوماً بالطلب المستمر على خيارات الإقامة ذات الجودة والقيمة العالية، ونتطلع إلى استقبال ضيوفنا في الفندق بينما نواصل مواءمة خدماتنا مع أهداف المشروع في مجال الاستدامة والتقنية والاتصال".