غريغ أوستين رئيساً تنفيذياً لشركة يونايتد هوسبيتاليتي مانجمنت

  • 2024-03-06
  • 10:48

غريغ أوستين رئيساً تنفيذياً لشركة يونايتد هوسبيتاليتي مانجمنت

عيّنت يونايتد هوسبيتاليتي مانجمنت (UHM) غريغ أوستين رئيساً تنفيذياً للشركة. ويتمتّع أوستين بخبرة تربو على 30 عاماً في قطاع الضيافة. 

قبل توليه هذا المنصب، شغل أوستين منصب الرئيس التنفيذي العالمي للتطوير في أمبريدج هوسبيتاليتي حيث لعب دوراً محورياً في عملية الاندماج مع شركة إنترستيت للفنادق والمنتجعات في تشرين الأول/ أكتوبر 2019، كما يتمتّع بمسيرة مهنية زاخرة بالعديد من المناصب القيادية البارزة في كبرى المؤسسات العالمية، بما في ذلك إرنست آند يونغ، وجنرال إلكتريك كابيتال للخدمات العقارية، وسلاسل الفنادق والمنتجعات العالمية منها مجموعة آي إتش جي، وفنادق ستاروود، وفنادق لوز، وكارلسون ريزيدور.

ويملك أوستين كذلك خبرة عمليات الاستحواذ على الفنادق، والتطوير، والاستثمار، والإقراض، والامتياز التجاري، وإدارة الأصول، والمشاريع المشتركة، والعقود الإدارية.

يُذكر أن يونايتد هوسبيتاليتي مانجمنت تدير مجموعة من أشهر وأفخم علامات الضيافة في مُختلف أنحاء العالم، وتزخر محفظتها بالفنادق الراقية والمنتجعات والمساكن وبيوت العطلات الفاخرة، بما في ذلك لاكچري كوليكشن، وشيراتون، وحياة ريجنسي، وموفنبيك، وفينيَت كوليكشن، ويوتل وبيسبوك ريزيدنسز، بالإضافة إلى إدارة أصول المنتجعات التي تحمل علامة فيرمونت التجارية.