شراكة بين "فيولا كوميونيكيشنز" و"أدنوك" في مجال تأجير المساحات الإعلانية الخارجية في أبوظبي

  • 2024-03-04
  • 16:48

شراكة بين "فيولا كوميونيكيشنز" و"أدنوك" في مجال تأجير المساحات الإعلانية الخارجية في أبوظبي

وقّعت شركة "فيولا كوميونيكيشنز" المتخصصة بتوفير حلول الاتصالات التسويقية في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، شراكة استراتيجية لمدة 10 سنوات مع شركة "أدنوك" الإماراتية، لتوفير خدمات تأجير المساحات الإعلانية الخارجية في أبوظبي ومدينة الظنة بما يسهم في تعزيز ظهور العلامة التجارية لـ"أدنوك" في مدينة الظنة.

وكجزء من الشراكة، ستقوم "فيولا كوميونيكيشنز" بتركيب وتشغيل لوحات الإعلانات الخارجية على الأصول التابعة لـ"أدنوك" في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء مدينتي أبوظبي والظنة، بهدف ضمان أقصى قدر من المشاهدة من قبل الجمهور، كما ستعطي الأولوية للموردين والشركات المحلية بما يدعم مساهمة "أدنوك" في تعزيز المحتوى المحلي في مدينة الظنة.

ووقع الاتفاقية في المقر الرئيسي لـ"أدنوك" نائب رئيس تنفيذي، دعم أعمال المجموعة والمهام الخاصة في "أدنوك" سيف الفلاحي، والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "فيولا كوميونيكيشنز" عمار شرف، بحضور عدد من ممثلي الإدارة العليا في الجانبين.

 

تعزيز بيئة الأعمال المحلية

 

وفي هذا السياق، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "فيولا كوميونيكيشنز" عمار شرف إن خارطة الطريق الاستراتيجية الخاصة بـ"فيولا" تعمل على إنماء أفق رؤية الشركة وخططها المستقبلية، مما دفع بها إلى التطوير الجوهري في خدماتها المقدمة في مجال الاتصالات التسويقية، والإعلانات الخارجية، مؤكداً على أهمية الشراكة مع "أدنوك"، ومسلطاً الضوء على أن الاستفادة من الأصول المتنوعة التي تملكها شركة "فيولا" ستعزز من بيئة الأعمال المحلية، وتوفر مصادر إيرادات مبتكرة، وهو ما يتماشى مع أهداف "مئوية الإمارات 2071" في تعزيز نمو الاقتصاد الوطني.

وأكد شرف التزام الشركة بزيادة حجم الفرص الواعدة، وإقامة الشراكات التي تعزز من خبراتها محلياً ودولياً، ومتطلعاً إلى إطلاق العديد من المشاريع الرائدة، وزيادة حضورها الإعلاني الخارجي من خلال شبكتها الإعلانية الخارجية المبتكرة والحديثة عبر تقديم حلول وسائط رقمية وتقليدية في مواقع رئيسية واستراتيجية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة "فيولا كوميونيكيشنز" تعدّ واحدة من الشركات التابعة لمجموعة "ملتيبلاي"، وقد لعبت فيولا دوراً محورياً في تنفيذ العديد من المشاريع المميزة بالتعاون مع حكومة أبوظبي من خلال محفظتها الواسعة من اللوحات الإعلانية وأعمدة الإنارة وإعلانات الحافلات.