"هببي" تستعد لإطلاق خدمة "حساب العملة الرقمية العالمية" في الإمارات

  • 2024-03-04
  • 10:40

"هببي" تستعد لإطلاق خدمة "حساب العملة الرقمية العالمية" في الإمارات

تستعد شركة "هببي" (Hubpay) المتخصصة بمجال التكنولوجيا المالية وأول شركة مرخصة في دولة الإمارات بشكل مستقل للكشف عن خدمة "حساب العملة الرقمية العالمية " المتطورة والتي تضع معياراً جديداً في المعاملات المالية الدولية.

وستتيح هذه الخدمة للشركات القدرة على إرسال الأموال واستلامها وإدارتها بسلاسة من 38 عملة مختلفة، بما في ذلك الدولار الأميركي والمحافظ المالية، وكل ذلك من خلال حساب تجاري واحد متعدد العملات ورقم "أي بان" واحد.

ويمكّن هذا الحل المستخدمين من إنشاء حسابات محددة، مما يسهل إدارة الأموال بكفاءة من دون الخوض في متاعب تحويل العملات. وبالإضافة إلى ذلك، يتميّز "حساب العملة الرقمية العالمية" بتوفير رقم "أي با" متعدد العملات، مما يتيح إجراء تحويلات مالية سريعة وخالية من المتاعب بـ38 عملة باستخدام تفاصيل موحدة للحساب. وبالنسبة للأعمال التجارية التي تجمع عملات عدة مختلفة، يجب إرفاق رقم "أي بان" واحد فقط بالفاتورة ويقوم البرنامج تلقائياً بتسوية العملة، مما يوفر الوقت في إعداد الفواتير والتسوية.

وتم تصميم "حساب العملة الرقمية العالمية" من "هببي" لتلبية الاحتياجات المتنوعة للشركات، مما يوفر المرونة من دون حد أدنى للرصيد لكل عملة وبأسعار تحويل أقل وفورية عند نقل الأموال بين عملات مختلفة، وكل ذلك تحت نفس رقم الحساب المصرفي الدولي. ويوفر هذا الحل الشامل للشركات المرونة المالية التي تحتاجها للازدهار في اقتصاد اليوم المترابط.

 

نقلة نوعية

 

وفي هذا السياق، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "هببي" كيفين كيلتي إن "حساب العملة الرقمية العالمية " يمثل نقلة نوعية في العمليات المالية الدولية، مؤكداً تطلعه لتزويد الشركات بالأدوات التي تحتاجها لإدارة أموالها في السوق العالمية بسلاسة.

وأضاف كيلتي أنه بالإضافة إلى تعدد استخداماته، يقدم "حساب العملة الرقمية العالمية " تسويات سريعة، مما يسمح للشركات بالتوسع في مناطق عالمية جديدة من خلال التحويلات في اليوم نفسه وفي يوم العمل التالي، مشيراً إلى أن هذا النهج المبسط يمكّن الشركات الكبيرة والمتوسطة الحجم من إدارة جميع حساباتها التجارية عبر الإنترنت بكفاءة عالية في منصة مركزية واحدة.

ولفت النظر إلى أنه من خلال الاستفادة من قوة دولة الإمارات كمركز تجاري عالمي وقوة اقتصادية، ستكون "هببي'" أول شركة مرخصة بشكل مستقل في دولة الإمارات تقدم أرقام "IBAN" افتراضية، مضيفاً أن هذا الإنجاز يؤكد على مكانة دولة الإمارات كمركز عالمي للمعاملات بحيث إنه أصبح الآن أكثر ترابطاً مع العالم من أي وقت مضى.