تطبيق "تابي" للمدفوعات يطلق خاصة "تابي+" في مؤتمر الويب في قطر

  • 2024-02-27
  • 10:21

تطبيق "تابي" للمدفوعات يطلق خاصة "تابي+" في مؤتمر الويب في قطر

أطلق تطبيق "تابي" للمدفوعات والتسوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خاصية "تابي+" (+Tabby)، وهي خدمة اشتراك شهرية في الإمارات والتي يستطيع مستخدموها تقسيم دفعاتهم على 4 دفعات في أي مكان، سواء كان ذلك في محلات البقالة أو المرافق أو عند تعبئة الوقود أو تطبيقات توصيل الطعام أو في أي مكان يتم فيه قبول بطاقات "فيزا" عند استخدام بطاقة "تابي" الخاصة بهم.

وتسمح خاصية "تابي+" للعملاء استخدام بطاقة "تابي" الخاصة بهم كبطاقة إنفاق يومية وتحقيق أقصى استفادة من أموالهم لجميع مشترياتهم. ويمثل الاشتراك خطوة مهمة إلى الأمام في تمكين العملاء من التحكم في مصاريفهم من دون عناء.

تعد خدمة "تابي+" بديلاً لبطاقات الائتمان عالية التكلفة التي يبلغ متوسطها 30 إلى 40 في المئة في معدل الفائدة السنوية، نظراً لأن "تابي" لا تفرض رسوماً أو فوائد مخفيّة. وبدلاً من ذلك، تعمل خدمة "تابي+" وفق نموذج عادل وشفاف مقابل 49 درهماً إماراتياً فقط شهرياً، مع إمكانية تجربة الشهر الأول مجاناً. وإذا اختار حاملو بطاقة "تابي" عدم الاشتراك في "تابي+" تبقى بطاقة "تابي" مجانية لعمليات الشراء داخل المتجر ضمن  شبكة الشركاء والتي يمكنهم العثور عليها في تطبيق "تابي".

وتعتبر بطاقة "تابي" الأولى من نوعها، على عكس بطاقات الخصم أو الائتمان التقليدية، حيث يتم تقسيم المشتريات اليومية إلى 4 دفعات شهرية من دون فوائد متجددة. ويمكن لحاملي هذه البطاقة تسوية مشترياتهم من البطاقات على تطبيق "تابي" من خلال كشوفات شهرية شفافة تسهل إدارة وتتبع جميع المدفوعات المستحقة. ومن خلال التطبيق، يمكن للمستهلكين اختيار دفع كشف حسابهم مبكراً أو إجراء الدفع تلقائياً في تاريخ الاستحقاق. يقوم تطبيق "تابي" أيضاً بإعلام العملاء في الوقت الفعلي بجميع معاملات البطاقة وإرسال  تنبيهات للمدفوعات القادمة.

 

استرداد نقدي بنسبة 1%

 

تتيح "تابي" إمكانية الحصول على استرداد نقدي بنسبة 1 في المئة على جميع مشتريات بطاقة "تابي"، ويمكن التسوق في أي مكان وكسب رصيد في محفظة "تابي" الخاصة بك كل شهر.

 

أولوية للدعم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع

 

كما يحصل العملاء على أولوية دعم الدردشة مع "تابي+"، مما يوفر دعماً مميزاً للعملاء عند حاجتهم للمساعدة في شأن الطلبات والمدفوعات والمرتجعات.

ومع إصدار أكثر من 600 ألف بطاقة "تابي" في دولة الإمارات، يؤكد طرح "تابي+" على النمو المستمر للشركة في المنطقة باعتبارها المزود الرائد لخدمات التسوق والخدمات المالية، ويأتي في أعقاب إعلانها الأخير عن إطلاق أكبر استطلاع للتسوق في المنطقة على الإطلاق في الشرق الأوسط، والذي يوفر لتجار التجزئة والمتسوقين إحصاءات  تعتمد على البيانات حول عادات  التسوق في مجال التجارة الإلكترونية.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في "تابي" حسام عرب إن "تابي+" تعتبر خطوة مهمة نحو تحقيق رؤية الشركة مشيراً إلى أنها تقدم أفضل  ما يميز "تابي"، وهو المدفوعات المرنة ومن دون فوائد، أينما ذهب الناس ومن دون أي عوائق.