مذكرة تفاهم وشراكة استراتيجية بين CarbonSifr وفنادق ريكسوس

  • 2024-01-11
  • 09:00

مذكرة تفاهم وشراكة استراتيجية بين CarbonSifr وفنادق ريكسوس

وقّعت كربون صفر CarbonSifr مذكرة تفاهم وشراكة استراتيجية مع فنادق ريكسوس تركز على دمج العمل المناخي في تجارب الضيافة الصديقة للبيئة. وتعتبر هذه الشراكة خطوة مهمة في تطوير قطاع الضيافة المستدامة في المنطقة، إذ تجمع بين خبرة CarbonSifr في تكنولوجيا المناخ، وتفاني فنادق ريكسوس في الممارسات المسؤولة بيئياً.

تهدف الشراكة إلى رفع مستوى المسؤولية البيئية لدى فنادق ريكسوس، وسيتضمن ذلك تقييماً دقيقاً وتقليلاً نشطاً لأثرها الكربوني، وهي عملية تقودها رؤى CarbonSifr التكنولوجية. ويأتي هذا الإجراء كاستمرار لإستراتيجية الأخيرة في تقديم حلول للعمل المناخي عبر فئات الأسواق المتنوعة، مما يعزز دورها كمحفّز للممارسات الواعية بالبيئة في مختلف الصناعات.

الشريك المؤسس ومدير العمليات في شركة CarbonSifr محمد يلدريم قال: "نعتقد أن قطاع الضيافة يحمل إمكانات هائلة في قيادة الممارسات البيئية. شراكتنا مع فنادق ريكسوس لا تقتصر فقط على تنفيذ تدابير صديقة للبيئة؛ بل هي عن وضع سابقة للصناعة بأسرها من خلال دمج خبرتنا التكنولوجية مع النطاق التشغيلي لفنادق ريكسوس، ويمكننا تكبير تأثيرنا بشكل هائل على البيئة".

وأضافت المديرة الإقليمية للجودة والاستدامة في منطقة الخليج بفنادق ريكسوس أوزغول أكتولغا قائلاً: "تعكس هذه الشراكة التزامنا المشترك بدمج العمل المناخي في تجارب الضيافة الصديقة للبيئة، وذلك مع إعادة تشكيل الاستدامة في الإمارات".