"دو" الإماراتية تتعاون مع "فيرسا نيتووركس" في مجال حلول أمن الشبكات

  • 2023-12-27
  • 09:30

"دو" الإماراتية تتعاون مع "فيرسا نيتووركس" في مجال حلول أمن الشبكات

وقّعت شركة "دو" الإماراتية مذكرة تفاهم مع شركة "فيرسا نيتووركس" لتعزيز وتوسيع محفظة "دو" المتكاملة من حلول أمن الشبكات، وذلك عبر تقديم حلول الإطار الموحّد لخدمات الوصول الآمن من خلال ربط العاملين من المنزل والعاملين في الفروع والمستخدمين بالتطبيقات والموارد المؤسسية مع ضمان سياسات أمنية موحدة عبر مختلف جوانب الشبكة، وتقليل زمن الاستجابة والحدّ من التعقيدات وتوفير رؤية موحدة وشاملة للعمليات.

وطمح الجانبان إلى إحداث تأثير إيجابي ملموس في رحلة التحول الرقمي للشركات الخاصة ومؤسسات القطاع العام في دولة الإمارات. وستساهم الإمكانات والخبرات التي تمتلكها كل من الشركتين في مجال الخدمات المُدارة والشبكات والأمن والحلول السحابية في منح العملاء طرقاً أكثر شمولاً وتطوراً لمعالجة أكثر التحديات تعقيداً على صعيد الشبكة والوصول الآمن إلى التطبيقات والموارد.

 

حلول آمنة وموثوقة

 

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في "دو" كريم بنكيران إن هذه الشراكة تعكس التزام "دو" بدعم المؤسسات في دولة الإمارات وتمكينها من تسريع رحلات التحول الرقمي، مشيراً إلى أنها تهدف من خلال توفير حلول الإطار الموحّد لخدمات الوصول الآمن (SASE)، إلى تزويد الشركات في دولة الإمارات بحلول آمنة وموثوقة ومبسّطة تتيح لهم الوصول إلى الشبكة مع ضمان سياسات أمنية متناسقة وموحّدة.

وأكد بنكيران أن "دو" ستوحّد جهودها عبر الشراكة مع "فيرسا نيتووركس" لمعالجة التحديات المعقّدة التي تواجهها المؤسسات في القطاعين العام والخاص على مستوى الوصول الآمن إلى الشبكة، بما يدعم جهودها ومساعيها لمواكبة متطلبات التحول الرقمي.

 

توسيع حضور "فيرسا نيتووركس" العالمي

 

ومن جانبه، اعتبر نائب رئيس لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في "فيرسا نيتووركس" هيكتور أفالوس أن شركة "دو" تتمتع بسجل حافل من الإنجازات في مجال تقديم الخدمات المدارة العالية الجودة للمؤسسات في القطاعين العام والخاص في دولة الإمارات، مشيراً إلى أن خبراتها الواسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إضافة إلى خبراتها التجارية والتزامها المستمر بالابتكار والتميز في الخدمة، تجعلها شريكاً مثالياً لـ"فيرسا نيتووركس" لتوسيع حضورها العالمي.