صن سيت للضيافة توسّع حضورها العالمي بطرح صن سيت للفنادق والمنتجعات

  • 2023-11-28
  • 15:53

صن سيت للضيافة توسّع حضورها العالمي بطرح صن سيت للفنادق والمنتجعات

تعمل مجموعة صن سيت للضيافة Sunset Hospitality على توسيع أعمالها الفندقية من خلال إطلاق شركة صن سيت للفنادق والمنتجعات، وهي شركة عالمية متكاملة تشرف على العلامات التجارية الفندقية المختلفة لمجموعة صن سيت للضيافة. تدير الشركة حالياً أربعة فنادق في تركيا وإسبانيا ولبنان، وتخطّط لإضافة المزيد خلال السنوات القليلة المقبلة لتضم محفظتها أكثر من 20 فندقاً ومنتجعاً، في مواقع حصرية حول العالم، وذلك بحلول العام 2026.

وأطلقت مجموعة صن سيت للضيافة كذلك فنادق SOMOS، وهي علامة تجارية فندقية جديدة عبارة عن مزيج من فندق عصري ونادي أعضاء، وهي مصممة لتكون محطة مزدهرة في مجال تقديم الطعام والفن والثقافة. سيُفتتح فندق SOMOS المكوّن من 250 غرفة في بالي العام 2025. ويقع هذا المنتجع الاستوائي في مدينة أولواتو وسيقدم تجارب متنوعة لتناول الطعام والتواصل الاجتماعي مثل مساحة العمل المشتركة ومرافق صالة الألعاب الرياضية كبيرة الحجم وغير ذلك الكثير. يمثل فندق SOMOS Bali أولى خطوات هذه العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم، مع خطط طموحة للتوسع بما في ذلك إقامة فروع في دبي ولندن وسييم ريب وبرشلونة.

يمثل الربع الأخير من العام 2023 مرحلة توسع هائلة لمجموعة صن سيت للضيافة مع إطلاق Sunset Hotels & Resorts، التي ستدير 5 فنادق جديدة في إندونيسيا، سيفتتح اثنان منها خلال الأشهر الستة المقبلة. وتدور حالياً نقاشات بشأن مجموعة من الفنادق الإضافية، مع مشاريع تطوير في إيطاليا والمملكة المتحدة والبحرين وإندونيسيا والجبل الأسود وإسبانيا والمغرب والإمارات العربية المتحدة وفييتنام.

ودعماً لهذا المشروع الجديد، عيّنت صان سيت للضيافة خايمي بوكسو كلوس رئيساً تنفيذياً لشركة صن سيت للفنادق والمنتجعات، ويتمتع خايمي بخبرة تزيد على 30 عاماً في هذا المنصب.