"الجفالي للمركبات التجارية" تكشف عن شاحنة "eActros 300" الكهربائية بالكامل في السعودية

  • 2023-10-11
  • 14:17

"الجفالي للمركبات التجارية" تكشف عن شاحنة "eActros 300" الكهربائية بالكامل في السعودية

كشفت شركة "الجفالي للمركبات التجارية"، وكيل شاحنات مرسيدس- بنز في المملكة العربية السعودية عن الشاحنة الكهربائية "eActros 300"، المخصصة للمسافات الطويلة بنظام الدفع 4×2، والتي تعمل بالبطارية بشكل كامل. 

تمتاز الشاحنة الكهربائية، والأولى من نوعها من "مرسيدس- بنز للشاحنات" بالاستدامة، والهدوء، إلى جانب العديد من الخصائص المبتكرة لتلائم متطلبات وتطلعات المستقبل.  

جهزت شاحنات "eActros" بالعديد من أنظمة السلامة والمساعدة المتطورة، مثل التحكم في الثبات، الحفاظ على المسار، مساعد المكابح الفعال 5، فضلاً عن نظام التحذير الصوتي (AVAS) الذي يتم تفعيله تلقائياً حتى سرعات تصل إلى 60 كم/ساعة؛ إذ يصبح صوت الشاحنة مسموعاً بشكل واضح بالنسبة لجميع مستخدمي الطرق، ما يضمن تجربة قيادة أكثر راحة وأماناً للسائقين والمشاة على حد سواء.  

تعمل شاحنة "eActros" بنظام (eAxle) المدمج المزود باثنين من المحركات الكهربائية، وناقل حركة ثنائي السرعة، ما يعزز من ديناميكية القيادة مع تموجات الطرق لتجربة سلسة. وبفضل سعة البطارية التي تبلغ 336 كيلو وات في الساعة، تتمتع شاحنة "eActros 300" بالقدرة على السفر لمسافة تصل إلى 300 كيلومتر في الشحنة الواحدة. ويُمكن شحن الشاحنة بنسبة تصل إلى 80 في المئة خلال نحو ساعة.