"أمنيات" تستحوذ على "مراسي باي" في دبي

  • 2023-09-20
  • 10:19

"أمنيات" تستحوذ على "مراسي باي" في دبي

استحوذت شركة "أمنيات" (OMNIYAT) على "مراسي باي مارينا" (Marasi Bay Marina)، من شركة الخليج التجاري. وتعدّ هذه الصفقة الأولى من نوعها لشركة أمنيات العقارية، كما إنها تعكس فلسفتها التطويرية القائمة على الارتقاء بمفهوم الرفاهية في العيش وإظهار تميّزها في مجال الهندسة المعمارية عبر تحقيق التحول على مستوى أعمالها من ملكيات وعقارات فردية إلى وجهة حصرية فائقة الفخامة.

"مراسي باي مارينا"

تتميز منطقة الواجهة المائية الديناميكية بموقعٍ مركزي في قلب إمارة دبي، وتحتضن مشروع "ذا لانا" التابع لشركة أمنيات على الخليج البحري، الذي يضم فندقاً مميزاً ووحدات سكنية، تحت إدارة مجموعة الضيافة العالمية "دورشيستر كوليكشن"، وتم تصميمه بالشراكة مع "فوستر آند بارتنرز" المعمارية، كما تضم منطقة "مراسي مارينا" مشروع "فيلا، دورشستر كوليكشن"، ويضم 38 وحدة سكنية حصرية على الواجهة البحرية.
وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أمنيات مهدي أمجد إن الاستحواذ على "مراسي باي مارينا" يشكل خطوة بارزة على مستوى أعمال وأنشطة شركة أمنيات، مشيراً إلى أن خصائص وسمات الموقع تعدّ فرصة لإنشاء وجهة استثنائية تتميز بمفاهيم وفلسفة تصميم حصرية لم تشهدها دبي من قبل.
وأضاف أن الشركة ستعمل على إعادة تصوّر ورسم الملامح الفنية والجمالية لمنطقة مراسي باي، مشيراً إلى أن رؤية الشركة تتمثل في إنشاء وإرساء بيئة حيوية لكل من  يسعى  إلى تحقيق تجارب وأسلوب حياة فاخر وفريد من نوعه.