OMEGA تواكب فصل الصيف بأربعة متاجر مؤقتة

  • 2023-08-07
  • 12:37

OMEGA تواكب فصل الصيف بأربعة متاجر مؤقتة

تضفي Omega موجة لطيفة من أسلوب Seamaster على بعض من أكثر المواقع الساحلية حصرية في العالم، حيث تزامن افتتاح أول متجر موسمي مع فعالية في ميكونوس حضرها نجوم الشاشة جورج كلوني، ونعومي هاريس، ودييجو بونيتا، وجيسي ويليامز وبول ويزلي، إلى جانب الفنان الموسيقي نينهو والمستكشف فيكتور فيسكوفو والفائزَين بكأس أميركا للقوارب الشراعية بلير توك وبيتر بورلينغ.     

وعلى امتداد الموسم الصيفي، افتُتحت ثلاثة متاجر مؤقتة أخرى أمام الجمهور، لتقدم مجموعةً من تصاميم الساعات الكلاسيكية والجديدة ضمن بيئة استُلهِمت من المحيط، لتكون اللحظة الأمثل لإبراز إرث وحاضر أسلوب خط ساعات Seamaster الذي يمنحها خصوصيةً فريدة.

أربع وجهات هي ميكونوس، وفورتي دي مارمي، وسان تروبيه وسان دييغو اختيرت لتستضيف المتاجر المؤقتة. وفي داخل المتاجر، استحضرت Omega جوهر المحيط وبثت فيه الروح، بجدران فولاذية متموجة ترمز إلى تموجات تعكس صورة المياه، إلى جانب تمثال بوسيدون الذي يحمل الشعب الثلاثة، والمصنوع من مواد مستوحاة من المرمر. وتحيط بالتمثال مجموعةٌ مختارة من ساعات Seamaster العتيقة، من بينها بعضٌ من أهم تصاميم ساعات الغوص، فضلاً عن ثمانية طُرُز جديدة من مجموعة Seamaster in Summer Blue.

وتمثل هذه الساعات أبرز ملامح العلامة لهذا الصيف، وقُدّمت بموانئ زرقاء ذات تدرجات متغيرة تعكس تاريخ Seamaster تحت الأعماق. واستُخدم التأثير المتدرج ذاته في التصميم الداخلي للمتاجر المؤقتة، بينما يمكن رؤية فكرة بوسيدون أيضاً على جسم الساعة التذكاري في كل ساعةٍ جديدة.