IWC SCHAFFHAUSEN تفتتح أول متجر لها في برلين

  • 2023-07-26
  • 13:27

IWC SCHAFFHAUSEN تفتتح أول متجر لها في برلين

افتتحت دار IWC Schaffhausen  أول متجر لها في برلين، وذلك على جادة كورفورستندام للتسوق الشهيرة، وهو الثاني للدار في ألمانيا بعد ميونخ.

صُمم البوتيك الجديد كمساحة مفتوحة ومرحِّبة حيث باستطاعة الزبائن اكتشاف مجموعات صانع الساعات السويسري الأساسية. ويقدّم ما يعرف بـ"الجدار الهندسي" Engineering Wall فرصة التعمق بالأشغال في قلب حركات وتعقيدات الساعات المصنعة من قبل العلامة، كما يضم المتجر منطقة صالة وبار تطل على الجادة النابضة بالحياة، تكمل تجربة الزائر.

الرئيس لتنفيذي للدار كريستيان كنوب قال إن "جذور IWC، كما جذوري، متصّلة بألمانيا. ففي العام 1868، جعل المؤسس فلورنتين أريوستو جون مقر الإنتاج في الجزء الألماني من سويسرا الى جانب الغابة السوداء، مما يمكّنه من توظيف صانعي ساعات ألمان في مصنعه. ومنذ ذلك الحين، ضُمّنت الموهبة الهندسية والخبرة الفنية الألمانيتان في عمليات التصميم والتصنيع لدينا. لذلك يسعدنا أن نكون مُمثّلين في العاصمة الألمانية من خلال بويتك IWC".

يعدّ متجر برلين السادس بعد باترسي باور ستاشين، وروتردام، وسانيا، وواشنطن وكوستا ميزا من حيث تصميمه وفق مفهوم متاجر IWC الجديد، مقدماً مساحة داخلية حميمة وشفافة. وباستطاعة الزبائن، على امتداد 200 متر مربع، استكشاف فن صناعة الساعات السويسرية في بيئة غامرة. وإلى جانب عرض أهم خطوط منتجات IWC، ستبرهن مساحات عرض منفصلة كفاءة العلامة على مستويي الهندسة والمواد، مع الإشارة إلى أن واجهات المتجر تعرض عائلات ساعات IWC مثل ساعات Pilot’s الرياضية، وPortugieser الكلاسيكية وPortofino الأنيقة.