"KIA" تُطلق سياراتها الكهربائية "EV9" و "EV6" في المنطقة خلال الربع الرابع من 2023

  • 2023-07-20
  • 09:30

"KIA" تُطلق سياراتها الكهربائية "EV9" و "EV6" في المنطقة خلال الربع الرابع من 2023

أعلنت "كيا" عن وصول أحدث طرازاتها من السيارات الكهربائية EV9 و EV6 إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحلول الربع الاخير من العام 2023، في خطوة تتماشى مع خارطة الطريق التي وضعتها العلامة التجارية لتحقيق الحياد الكربوني بحلول العام 2045.

 

إقرأ:

أرباح "قطر للطاقة" تنمو 58% في 2022

 

ومن المقرر وصول سيارة "كيا EV9" خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل، يليها إطلاق "كيا EV6" في تشرين الثاني/نوفمبر. وتتضمن سيارة الدفع الرباعي "EV9" الجديدة التقنيات والتصاميم الهندسية المتقدمة التي تعتمدها شركة "كيا". وتتميز هذه السيارة، من خلال المساحات الداخلية الواسعة إلى جانب قدرات الشحن فائق السرعة، بتصميم متطور، أنيق وديناميكي.

وحصلت "EV6" و"EV9"، مؤخراً، على شهادة البصمة الكربونية للمنتجات التنافسية من قبل شركة الاستشارات العالمية "كاربون ترأست"، وذلك تقديراً لجهودها في تحقيق تخفيض انبعاثات الكربون طوال دورة حياة السيارة، إضافة إلى حصولها على عدد من جوائز الأداء والتصميم المرموقة في أميركا وأوروبا.

ويعكس إطلاق هذه الطرازات الكهربائية بالكامل التزام العلامة التجارية بالاستدامة والحياد الكربوني من خلال اعتماد مواد مستدامة وتكنولوجيات كهربائية متقدمة.

وشكلت فلسفة التصميم الخاصة في "كيا" "اتحاد الأضداد"، مصدر إلهام لتصميم وإطلاق السيارات المرتقبة "EV9" و "EV6". وساهمت روح التصميم هذه في إضفاء خصائص وميزات استثنائية وحصرية على هذه السيارات الكهربائية، جمعت بين السمات المتناقضة لتحقيق تصاميم آسرة ومستقبلية.

واعتبر الرئيس التنفيذي للعمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة "كيا" ياسر شابسوغ أن إطلاق سيارتي "EV9" و "EV6" يُعد دلالة واضحة على رؤية "كيا" الطويلة الأمد والتزامها بالتنقل المستدام. وأضاف: "تجسد هذه المركبات تفانينا وسعينا لقيادة ودفع التغيير الإيجابي وتزويد العملاء بأحدث التطورات في مجال التكنولوجيا الكهربائية، من دون التأثير على الأسلوب والأداء أو المسؤولية البيئية".