Hyundai تكشف عن الجيل الخامس من Santa Fe

  • 2023-07-19
  • 23:05

Hyundai تكشف عن الجيل الخامس من Santa Fe

كشفت "هيونداي موتور" عن المعلومات الأولية للجيل الخامس من سيارة "سانتا في" الرياضية المتعددة الاستعمالات المتوسطة الحجم، بتحديثات جذرية تشمل التصميم والأبعاد والتجهيزات.  

يأتي التصميم الخارجي للسيارة مختلفاً كلياً عن تصميم الجيل السابق، مع قاعدة عجلات طويلة، غطاء المحرك مرتفع، مصابيح أمامية على شكل حرف H ومصدات جريئة وحادة. وتتناغم المصابيح مع التصميم الأمامي السفلي على شكل حرف H لتعزيز اكتمال الرؤية. وتُعيد عناصر التصميم على شكل حرف H تفسير شعار هيونداي. منطقة الباب الخلفي عريضة والباب أكثر استيعاباً، كما زادت سعة المساحة المخصصة للحمولة، وتأتي المصابيح الخلفية على شكل حرف H لتتناغم مع المصابيح الأمامية وتوفر حضوراً مميزاً للسيارة على الطريق.

وتتميز مقصورة "سانتا في" برحابتها، وتوفر مقاعد الصف الثاني والثالث القابلة للطي بالكامل مساحة داخلية رائدة في فئتها، مع تصميم على شكل حرف H مطبق على لوحة القيادة وفتحات التهوئة لتعزيز الشعور بالانفتاح وخلق إحساس فريد.

وتتضمن "سانتا في" الجديدة مجموعة متنوعة من التجهيزات عالية التقنية، بما في ذلك الشاشة المنحنية البانورامية التي تربط بين العدادات الرقمية ونظام المعلومات والترفيه بقياس 12.3 بوصة، وتعزز رؤية السائق مع توفير إحساس بالفخامة، إضافة إلى الشحن اللاسلكي المزدوج، والزخارف الخشبية ذات الملمس الناعم والمقاعد المصنوعة من جلد نابا مع تطريز أنيق. بطانة سقف السيارة من جلد الغزال، والحصائر ومقاعد الصف الثاني والثالث مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره، في حين أن وسادة التصادم وأغطية الأبواب مصنوعة من جلد صديق للبيئة.

سوف يتم عرض "سانتا في" الجديدة للمرة الأولى عالمياً في أغسطس على قناة "هيونداي" على يوتيوب.