ماريوت الدولية تخطّط لافتتاح أول نزل سفاري فاخر في تنزانيا

  • 2023-07-17
  • 14:06

ماريوت الدولية تخطّط لافتتاح أول نزل سفاري فاخر في تنزانيا

وقّعت شركة ماريوت الدولية اتفاقية مع شركة Delaware Investment Limited لافتتاح أول نزل سفاري فاخرمن  JW Marriott في منطقة سيرينجيتي بتنزانيا. ومن المتوقع افتتاح النزل الجديد  في العام 2026، وهو يقع داخل متنزه سيرينجيتي الوطني، أحد مواقع التراث العالمي المحمية من قبل اليونسكو وواحد من أشهر وجهات السفاري في إفريقيا.

ومن المفترض أن يضمّ JW Marriott Serengeti Lodge الواقع بين نهري غروميتي ومبالاغيتي 30 جناحاً خاصاً، بما في ذلك جناحان رئاسيان، ستستفيد جميعها من حمام السباحة الخاص بها ومنطقة سطح السفينة، بالإضافة إلى التخطيط لتوفير مرافق واسعة للأطعمة والمشروبات والاجتماعات.

نائب الرئيس الأول- مجموعة العلامات التجارية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في ماريوت الدولية جيني بينزاكوينقالت نوّهت بالشراكة مع Delaware Investment Limited "لهذا المشروع التاريخي في سيرينجيتي، وهي وجهة جديدة مثيرة للعلامة وتدل على التزامنا المتزايد بتقديم تجارب غنية لضيوفنا".

وأضاف مالك شركة Delaware Investment Limited ريشن باتيل أنها "لحظة مثيرة للغاية بالنسبة إلينا أن نكون قادرين على التعاون مع ماريوت الدولية لإطلاق مثل هذه العلامة في واحدة من أكثر وجهات الحياة البرية شهرة في العالم".

يذكر أن نزل JW Marriott Serengeti Lodge سيكون الثاني للعلامة في إفريقيا بعد افتتاح JW Marriott Masai Mara Lodge في وقت سابق من هذا العام في محمية ماساي مارا الوطنية في كينيا، علماً أن ماريوت الدولية تدير حالياً أكثر من 120 فندقاً في إفريقيا عبر محفظتها.