"البوابة الإلكترونية القابضة" مشاري الحمد رئيساً تنفيذياً

  • 2023-07-17
  • 12:03

"البوابة الإلكترونية القابضة" مشاري الحمد رئيساً تنفيذياً

عيّنت شركة الاتصالات الكويتية (stc) مشاري الحمد في مهام الرئيس التنفيذي الجديد لشركة البوابة الإلكترونية القابضة (e- Portal) والمتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دولة الكويت والتي تعد من أبرز الشركات في هذا المجال، وهي احدى شركات stc الكويت.

خطوة استراتيجية 

وأوضحت "الاتصالات الكويتية" أن تعيين الحمد يأتي كخطوة إستراتيجية لتنمية وتطوير عمليات الشركة، خصوصاً في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. بالإضافة إلى ذلك، سيواصل الحمد قيادة وتطوير رحلة التحول الرقمي للشركة، والتي تتماشى مع رؤية الكويت لعام 2035، وستشكل خبرة الحمد التشغيلية دافعاً لتنمية وتعزيز حضور البوابة الإلكترونية في السوق الكويتية مع الحرص على توفير أفضل الخدمات والمنتجات والحلول والتي تتجاوز توقعات وطموحات عملائنا في قطاع المؤسسات والقطاع الحكومي تماشياً مع أحدث التطورات الرقمية في المنطقة.

انضم الحمد إلى stc في العام 2015، وبدأ مسيرته فيها في مهام مدير عام قطاع خدمة العملاء ثم انتقل إلى قطاع الشركات كمدير عام لمبيعات الشركات في solutions by stc، الذراع المتخصصة بتوفير خدمات أحدث الحلول الرقمية وتكنولوجيا المعلومات لشركة الاتصالات الكويتية stc. وبفضل خبرته وكفاءته، كان له دور مهم في إدارة مبيعات الشركات وتحقيق نتائج مميّزة أسهمت في دعم مسيرة solutions by stc. 

وشغل مشاري الحمد مهاماً عدة في قطاعات الشركة المختلفة مكنته من تكوين خبرة واسعة وشاملة ستكون جزءاً لا يتجزأ من نمو ونجاح شركة البوابة الإلكترونية. والحمد حاصل على درجة البكالوريوس من جامعة الكويت وحاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأهلية في البحرين.