"زين عمانتل الدولية" و"تشاينا تيليكوم" تتعاونان لإرساء معايير جديدة في خدمات الاتصال عالمياً

  • 2023-07-13
  • 10:37

"زين عمانتل الدولية" و"تشاينا تيليكوم" تتعاونان لإرساء معايير جديدة في خدمات الاتصال عالمياً

وقّعت شركة "زين عمانتل الدولية" (ZOI) اتفاقية استراتيجية مع شركة "تشاينا تيليكوم جلوبال" لخدمات الاتصالات المتكاملة، والتي تُعنى بتوفير خدمات الكابلات البحرية والاتصالات بين الجانبين، بما يمكنهما من توسيع حضورهما في أسواق منطقة الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادي.

 

قد يهمك:

هذه اشتراطات الترخيص للبنوك الرقمية في مصر

 

واستناداً إلى الخبرات والإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها كل من "زين-عمانتل الدولية" و "تشاينا تيليكوم جلوبال" وشبكاتهما المنتشرة في أجزاء واسعة من المنطقة والعالم، فإن هذه الشراكة ستعزز من قدرة الجانبين على الارتقاء بخدماتهما إلى مستوياتٍ جديدة، عبر إتاحة أفضل خدمات الربط الدولي من حيث خفض زمن الاستجابة وتوفير سعات عالية في كل من الصين والكويت وسلطنة عمان والسعودية والبحرين والأردن والعراق والسودان وجنوب السودان.

وتمهّد هذه الشراكة الجديدة الطريق نحو توفير أنظمة اتصالات أكثر اعتماديةً وانسيابية، وتمثّل خطوة مهمة في قطاع الاتصالات، إذ تستعد لإرساء عهدٍ جديد في الاتصال العالمي وتحسين تجارب العملاء والمساهمة في النمو الاقتصادي ودعم الابتكار وجعل التواصل بين الناس أكثر سهولة.

وتمثل هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة بين الطرفين إنجازاً فريداً في آفاق التعاون والتكامل بينهما، إذ ستعمل على بلورة جهودهما وإحداث ثورة في خدمات الاتصال العالمية، بما يمهّد الطريق نحو توفير حلول اتصالات مبتكرة ومتقدمة.

تعزيز شبكة العملاء

وفي هذا السياق، أكد نائب الرئيس لدى "تشاينا تيليكوم جلوبال" فامينج لو التطلع للتعاون مع زين-عمانتل الدولية"، حيث يتماشى ذلك مع استراتيجية الشركة العالمية لتوسيع حضورها في منطقة الشرق الأوسط، وبهدف تعزيز شبكاتها لخدمة عملائها بشكل أفضل وتمكين الشركات الأخرى من مواكبة الأسواق العالمية وتحسين تنافسيتها.

ورأى لو أن هذه الشراكة تمثل فرصةً قيمة للشركات الراغبة في توسيع حضورها بمنطقة آسيا والمحيط الهادي، حيث تمهد السبيل نحو الاستفادة من البنى التحتية الموثوقة، والتي تعمل بدورها على تعزيز نمو تلك الشركات ودعم مسيرتها.

وأضاف أن هذه الشراكة إلى جانب كل ذلك، ستمثل بوابة رقمية بالنسبة للشركات الصينية التي تتطلع لتأسيس أعمالها بأسواق منطقة الشرق الأوسط لفتح آفاق واعدة لتحقيق النجاح وبلوغ مستويات جديدة من التميّز.

 

قطب عالمي في مجال أعمال الجملة

 

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة "زين-عمانتل الدولية" سهيل قادر إن هذه الشراكة تعزز من مكانة الشركة كقطب عالمي في مجال أعمال الجملة لربط دول منطقة الشرق الأوسط بالشبكات العالمية الأخرى، إلى جانب أنها تمكنها من توفير حلول فريدة في مجال الربط الدولي وأعمال الجملة للشركات في جميع أنحاء المنطقة.