"فوكس سينما" تنظم فعالية "مرآب البيع" للطلاب ورواد الأعمال في "سيتي سنتر" - بيروت

  • 2023-07-13
  • 12:03

"فوكس سينما" تنظم فعالية "مرآب البيع" للطلاب ورواد الأعمال في "سيتي سنتر" - بيروت

تنظم "ڤوكس سينما" فعالية "مرآب البيع" المخصصة للطلاب ورواد الأعمال ومحبي البضائع المستعملة في مركز "فوكس سينما" في مجمع "سيتي سنتر" التجاري في بيروت، وذلك في 15 و16 تموز/يوليو الحالي.

وتتيح هذه الفعالية للطلاب رواد الأعمال، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 7 و18 عاماً، استعراض مهاراتهم في البيع وتطوير حس المسؤولية المالية لديهم في مرحلة عمرية مبكرة، بالإضافة إلى التواصل مع زملائهم من محبي الأعمال التجارية والتفاعل مع المجتمع، كما يمكنهم المشاركة في جلسات الميكروفون المفتوح والحصول على فرصة لإطلاق مواهبهم الخفية أمام الجمهور، وتستند هذه المبادرة بشكل أساسي إلى التزام "ڤوكس سينما" بردّ الجميل إلى المجتمع المحلي والارتقاء بحياة الناس، بما يتماشى مع استراتيجية الاستدامة التي تتبعها شركتها الأم "ماجد الفطيم" تحت شعار "الجرأة اليوم تعني تغييراً في الغد".

وتشكل فعالية "مرآب البيع" المخصصة للطلاب منصة فريدة وملتقى مجتمعياً لاستكشاف تشكيلة متنوعة من الإبداعات الأصلية والكتب المستعملة واللوازم المدرسية والدُّمى والألعاب والملابس، فضلاً عن إمكانية شراء الممتلكات الثمينة.

وتجدر الإشارة إلى أن "فوكس سينما" كانت أطلقت برنامجها الثقافي الخاص "ڤوكس كلتشر" في تشرين الأول/أكتوبر 2022، الذي يوفر فعاليات مجتمعية متعددة التخصصات تتيح للجمهور وصولاً أكبر إلى ثروة الإبداع والثقافة المحلية في لبنان.

وفي إطار المبادرة، تشكل صالات "ڤوكس سينما" منصة لفعاليات مختارة، من بينها عروض الكوميديا والمسرح المباشرة والحفلات الموسيقية وعروض الأفلام لجميع الأعمار، ويؤكد ذلك على إيمان "ڤوكس سينما" بأن دَور صالات السينما لا يقتصر على مشاهدة الافلام، بل يشكل عنصراً أساسياً في لقاء المجتمعات وتعزيز الحياة الثقافية.