"إنفينيتي الشرق الأوسط" تعيّن ألبرت خريش مديراً تنفيذياً جديداً للشركة

  • 2023-07-03
  • 12:04

"إنفينيتي الشرق الأوسط" تعيّن ألبرت خريش مديراً تنفيذياً جديداً للشركة

عيّنت شركة "إنفينيتي الشرق الأوسط" ألبرت خريش في منصب المدير التنفيذي الجديد لها. وانتقل خريش إلى "إنفينيتي الشرق "الأوسط من منصبه كمدير للمبيعات وتخطيط المبيعات في "نيسان الشرق الأوسط"، وسيعمل تحت إشراف رئيس "نيسان السعودية" و"إنفينيتي الشرق الأوسط" والمدير التنفيذي لـ"نيسان الشرق الأوسط" تيري صباغ.

انضم خريش إلى "نيسان" في العام 2017، ويمتلك خبرة كبيرة في قطاع السيارات اكتسبها على مدار أكثر من 22 عاماً، حيث عمل مع مجموعة متنوعة من شركات السيارات في المنطقة. وسيستفيد في منصب المدير التنفيذي لشركة "إنفينيتي الشرق الأوسط" بخبراته الواسعة في مختلف جوانب الأعمال التي تتضمن المبيعات وخدمات ما بعد البيع وخدمة العملاء وتطوير شبكة الوكلاء وغيرها.

وتسعى "إنفينيتي" إلى تعزيز عملياتها في الشرق الأوسط من خلال تعيين خريش، مع تحفيز الابتكار في منتجاتها وخدماتها، وتقديم قيمة كبيرة لعملائها وموظفيها وشركائها. ويأتي هذا التعيين عقب إعلان "إنفينيتي" تحديث علامتها التجارية لتعزيز التواصل مع العملاء وتوفير أعلى مستويات الراحة والترحيب في مختلف مراكز "إنفينيتي" وقنوات التواصل التابعة لها، حيث سيؤدي خريش دوراً محورياً في تنفيذ هذا المشروع في الشرق الأوسط.