GREUBEL FORSEY تستثمر 20 مليون فرنك سويسري في توسعة مصنعها

  • 2023-06-26
  • 11:50

GREUBEL FORSEY تستثمر 20 مليون فرنك سويسري في توسعة مصنعها

أعلنت Greubel Forsey عن ضخ استثمارات جديدة في مصنعها في لا شو-دي- فون La Chaux-de-Fonds (سويسرا) ستضاعف حجمه ثلاث مرات تقريباً. ويتماشى هذا الاستثمار البالغ 20 مليون فرنك سويسري مع النمو الديناميكي الحالي للعلامة والهادف قبل كل شيء إلى تعزيز البحث والتطوير والابتكار والحرفية وتلبية الطلب المتزايد على ساعات العلامة.

الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة والمساهم التنفيذي في الدار أنطونيو كالسي قال: "من خلال هذه التوسعة، ليست الفكرة في الانحراف عن طريقنا، إنما إعطاء المزيد من الدفع لبحثنا عن التميز، والمضي قدماً أكثر نحو الإبداع والتمايز في التشطيب اليدوي".

سيؤدي التوسع في مصنع أتيليه GreubelForsey، من 2000 إلى 5460 متراً مربعاً، إلى تمكين العلامة التجارية من تطوير مهارات وخبرات داخلية جديدة، وتقوية وحدات البحث والتطوير الخاصة بها وزيادة طاقتها الإنتاجية تدريجياً. وسيشمل المبنى الجديد الهيكل الحالي الذي يعود تاريخه إلى العام 2009، مع الاحتفاظ بالخصائص المعمارية الخاصة بهذا الموقع. ومن المقرر أن يبدأ العمل في الربع الأول من العام 2024، لمناسبة الذكرى العشرين لتأسيس العلامة، وسيعمل مصنع العلامة الجديد بكامل طاقته بحلول العام 2026.

وأضاف كالسي: "ستمكننا هذه المنشأة الجديدة من دمج مهارات جديدة وإنشاء ورش عمل جديدة، خصوصاً في مجال الابتكار والبحث والتطوير، ودفع حدود التميز في التشطيب اليدوي مع فريق مخصص فقط للبحث والتطوير في مجال التشطيب اليدوي".

يذكر أن توسعة المصنع لا تهدف إلى إنشاء مساحة إنتاج أكبر فحسب، بل تمثل أيضاً خطوة نحو المزيد من الاستقلالية وتعكس نهج العلامة الواعي بيئياً، ويوضح هذا الاستثمار ثقة Greubel Forsey واستقرارها المالي، فضلاً عن تصميمها على أن تصبح أكثر استقلالية.