Flying Spur Speed Bentley تصل إلى سوق الامارات

  • 2023-06-19
  • 11:31

Flying Spur Speed Bentley تصل إلى سوق الامارات

طرحت "بنتلي" في الامارات، من خلال وكيلها "شركة الحبتور للسيارات"، طراز Flying Spur Speed الفاخر العالي الأداء، ليُضاف إلى مجموعتي طرازات Continental GT و Bentayga.

جهزت Flying Spur Speed بمحرك W12، بقوّة 626 حصاناً وعزم دوران 900 نيوتن-متر، ما يتيح للسيارة التسارُع من 0 إلى 100 كلم/س في غضون 3.8 ثوان، والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 333 كلم/س. نظام نقل الحركة من نوع ZF مزدوج القابض من 8 سرعات مع تبديلات سريعة وسلسة وناعمة للسرعات وتحسُّن في استهلاك الوقود.

توحي السيارة بالثقة بفضل ما تتمتّع به من قدرات سيطرة ودقّة ديناميكية متوازنة، وهي توفر ميّزة التوجيه الإلكتروني بجميع العجلات (Electronic All Wheel Steering)، تقنية توجيه العزم عبر الكبح (Torque Vectoring by Brake) وميزة "بنتلي" للركوب الديناميكي (Bentley Dynamic Ride).

في التصميم الخارجي تم ابتداع مواصفات Styling Specification باليد باستخدام ألياف كربون عالية اللمعية ووفق أدق المعايير باتباع برنامج تطوير مركَّز، وهي تتضمّن فاصلة هوائية للمصد الأمامي، وإضافات جانبية سُفلية مع شعارات Bentley المعدنية، وناشرة هوائية، وجناحاً خلفياً لحافة غطاء الصندوق.

وتتضمن المقصورة مواصفات الراحة القياسية للمقاعد الأمامية والخلفية، شاملة قابلية التعديل وفق 24 اتجاهاً للمقاعد الأمامية و14 اتجاهاً للمقاعد الخلفية، إضافة إلى دوّاسات رياضية، دروع وشعارات Speed على الواجهة، ولوحات عتبات Speed داخلية وخارجية مُنارة.

الرئيس التنفيذي لشركة "الحبتور للسيارات" أحمد الحبتور اعتبر أن Bentley Flying Spur Speed، وبفضل براعة تصميمها، تجسد جوهر الفخامة على طرق دولة الإمارات العربية المتحدة، والتوسع المثالي  لطرازات "بنتلي" الفريدة المتوفرة لدى الحبتور للسيارات، وهي تقدم مجموعة استثنائية من الخيارات.

بدوره، قال مدير قسم السيارات الفاخرة في "الحبتور للسيارات" جوزيف طيار: "تجمع Flying Spur Speed بين محرك W12 الأيقوني من بنتلي ونظام القيادة الديناميكي المبتكر، ما يوفر للسائقين في الإمارات واحدة من أسرع السيارات ذات الأبواب الأربعة في العالم. وأضاف: "تبقى Flying Spur Speed واحدة من أكثر السيارات الفاخرة والمريحة، ومن المتوقع أن تحظى بشعبية في جميع أنحاء الإمارات".