"آفاق للتمويل" و"ماستركارد": بطاقات وحلول للشركات الصغيرة والمتوسطة

  • 2023-06-06
  • 15:11

"آفاق للتمويل" و"ماستركارد": بطاقات وحلول للشركات الصغيرة والمتوسطة

أعلنت "آفاق الإسلامية للتمويل"، عن اختيارها ماستركارد كشريك استراتيجي حصري لإطلاق بطاقات ائتمان ومدفوعة مسبقاً وحلول تجارية خاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة. جاء الإعلان خلال احتفالية حضرها كبار المسؤولين التنفيذيين من كلا الجانبين.

وبموجب هذا التعاون، ستوظف ماستركارد تقنياتها المتطورة لإثراء إمكانات "آفاق" الرقمية وتوفير فرص جديدة لعملائها من الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك دعماً لرؤية آفاق المتمثلة في تعزيز مكانتها كوجهة مفضلة للتمويل الإسلامي الرقمي في الإمارات.

منظومة شاملة للمدفوعات 

وقالت نائب الرئيس الأول ورئيس الخدمات المباشرة لدى ماستركارد في شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا أوليفيا بلنجهام: "من خلال توظيف شبكتنا الواسعة من الشركاء، نتولى في "ماستركارد" تطوير حلول محلية تساهم في بناء منظومات متينة وشاملة للمدفوعات، مشيرة إلى أن التعاون مع شركة آفاق لتقديم مجموعة كاملة من المنتجات المبتكرة للأفراد والشركات في دولة الإمارات بما يتناسب مع متطلباتهم وأنماط حياتهم.  

استراتيجية النمو 

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لـشركة "آفاق الإسلامية للتمويل" هشام حمود إن الشركة تركز على تقديم تجارب سلسة وفعالة في مجال التمويل الإسلامي لعملائها، مشيراً إلى أن التعاون مع "ماستركارد" يدعم استراتيجية الشركة للنمو والابتكار، ويمكنها من تعزيز محفظتها الرقمية لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائها.

اقتصاد رقمي شامل ومستدام

أما نائب الرئيس، رئيس تطوير الأعمال في دولة الإمارات وسلطنة عُمان لدى ماستركارد جينا بيترسون سكايرم، أوضح أن ماستركارد تدعم رحلة التحول الرقمي في الامارات منذ أكثر من 35 عاماً، مشيراً إلى أهمية التعاون مع شركة "آفاق" لتمكين الأفراد والشركات من خلال توفير أحدث ابتكارات حلول المدفوعات، وذلك في إطار السعي المستمر لخلق اقتصاد رقمي شامل ومستدام.