ساعة "Streamliner Flyback Chronograph" بشعار شفاف وحركة بلمسات أكثر حداثة

  • 2023-06-05
  • 10:29

ساعة "Streamliner Flyback Chronograph" بشعار شفاف وحركة بلمسات أكثر حداثة

تقدم "H. Moser & Cie". ساعة "Streamliner Flyback Chronograph" النسخة 2.0. ولمناسبة هذا التطور، تطرح الدار الشعار بطلاء شفاف على الميناء الأزرق غير التقليدي المدخن وبديكور أشعة الشمس، وهو توقيع فريد للعلامة شوهد للمرة الأولى على موديل "Pioneer MEGA".

وفي تغيير لافت آخر، تقدم حركة الساعة الجديدة لمسات أكثر حداثة، من خلال الأسطوانة الرئيسية والجسور المطلية بالروديوم باللون الرمادي الأنتراسيت، بالروحية ذاتها كما في معيار "Streamliner Perpetual Calendar".

علبتها من الفولاذ بقطر 42.3 ملم يعلوها زجاج مقبب نسبياً من الكريستال الصفيري، مع زري دفع عند مؤشري العاشرة والثانية وتاج عند مؤشر الرابعة حُفر عليه حرف M. الجهة الخلفية للعلبة شفافة وتتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 120 متراً، مما يتيح استخدام وظيفتي الكرونوغراف والعد التراجعي تحت الماء. سوارها مدمجة من الفولاذ مع وصلات إضافية لتمديد السوار.

يعلو الميناء مقياس للدقائق والثواني المنقضية، وتاكيميتر على حافة الميناء وعقربين للدقائق والثواني مع إضافات "غلوبولايت" الخاص بالعلامة.

وتحتضن حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة بالاتجاهين معيار "HMC 907" طُوّرت بالتعاون مع "AGENHOR" لصالح العلامة، بإحتياطي طاقة أدناه 72 ساعة.