inDrive تضيء شوارع القاهرة

  • 2023-05-01
  • 16:50

inDrive تضيء شوارع القاهرة

أضاءت المنصة العالمية للتنقل والخدمات الحضرية inDrive شوارع القاهرة عن طريق تحويل اللوحات الإعلانية إلى صناديق إضاءة تعمل على زيادة السطوع إلى أقصى حد، مع إعطاء الأولوية للسلامة على الإعلان.

ومنذ 13 نيسان/ أبريل، غمرت inDrive 28 موقعاً اختيرت بعناية في جميع أنحاء المدينة، بما في ذلك أحلك الشوارع، بأضواء ساطعة مطمئنة من خلال اللوحات الإعلانية. وتحتوي هذه اللوحات على عنوان URL يوجّه الناس إلى مواقع "الإضاءة الليلية"، وخريطة متوهّجة في الظلام للمدينة كقاعدة لها، مما يضمن لسكان المدينة العثور بسهولة على هذه الأماكن المضاءة جيداً.

وقام تطبيق inDrive كذلك بتخصيص وتركيب صناديق الإضاءة باستخدام أنابيب LED خاصة ينبعث منها الضوء بنسبة 50 في المئة أكثر من اللوحات الإعلانية التقليدية، في المناطق التي تتطلب إضاءة إضافية ولا توجد فيها اللوحات الإعلانية، ونجح المشروع في تحويل الشوارع التي كانت مظلمة في يوم من الأيام إلى مساحات دافئة وجذابة.

تعزّز الحملة التي هي من تصوّر وتنفيذ هافاس الشرق الأوسط وإنتاج اللوحات الإعلانية من قبل The Film House مهمة inDrive للمساهمة بشكل إيجابي ببيئة المدينة، بما يضمن شعور المزيد من الأفراد بالأمان داخل منازلهم وخارجها.