MONTBLANC تطلق حملة "المكتبة" لشهر رمضان الكريم

  • 2023-03-23
  • 17:45

MONTBLANC تطلق حملة "المكتبة" لشهر رمضان الكريم

تستكشف مون بلان Montblanc القوة الملهمة للمكتبة كوجهة لإثراء الثقافة، إذ تنتقـل المعرفة عبر الزمن والأجيال في حملتها الرمضانية الأخيرة بمشاركة الممثلة ومقدمة البرامج التلفزيونية والمعمارية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، والمعماريين السعوديين الشقيقين عبد الرحمن وتركي قزاز. وكقصيدة جميلة تصوّر قوة الإبداع والإلهام، تنطلق الحملة في رحلة عبر ممرات وأجنحة مكتبة محمد بن راشد التي تُعدّ صرحاً معمارياً مميزاً صُمم على شكل مسند الكتب التقليدي لتكون مركزاً للثقافة والحكمة.

أخرجت الحملة المخرجة التونسية آمال قلاتي مع الشقيقين قزاز وهما يدخلان إلى المكتبة، حيث يبحثان عن فكرة مُلهمة لمشروع تصميم جديد- "مجلس"، وتنسجم رسالة الحملة مع روح شهر رمضان الكريم الذي يحث على الإلهام ومشاركة التجارب مع الآخرين.

المقطع الصوتي للحملة هو لحن أصلي من تأليف الملحن الموسيقي وشخصية Montblanc المؤثرة باسل الحادي، والمعروف بـ "كاروهات". أما الصور الفوتوغرافية فالتقطها المخرج الإبداعي ومصوّر الأزياء معز عاشور.

رئيس العلامة في الشرق الأوسط والهند وإفريقيا واليونان وتركيا فرانك جوهيل قال: "يجسد السرد القصصي الغني في هذا العمل المبدع لشهر رمضان التزام Montblanc القوي بفن الكتابة والأدب، وتكريماً للمكتبة كمصدر استثنائي للإلهام والاكتشاف".