TIMEVALLÉE تفتتح متجرها الأول في الشرق الأوسط

  • 2023-02-05
  • 13:19

TIMEVALLÉE تفتتح متجرها الأول في الشرق الأوسط

افتتحت TimeVallée للساعات الفاخرة المتعددة العلامات بوتيكها الأول في الشرق الأوسط، وذلك في مطار حمد الدولي بقطر. حضر الافتتاح الرئيس التنفيذي لـTimeVallée مايكل غينون، والرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر، والرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي بدر المير، ونائب رئيس السوق الحرة قطر ثابت المصلح، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات البارزة.

يقع البوتيك المؤلف من طابقين في السوق الحرّة القطرية، وهو يتوافق مع رؤية TimeVallée بتوفير تجربة تسوّق مُلهمة تشمل عدداً من علامات الساعات السويسريّة الراقية بما فيها Baume et Mercier، وBell and Ross، وCartier، وJaeger-LeCoultre، وPanerai، وIWC، وHublot، وRoger Dubuis، وPiaget، وTAG Heuer وأول متجر Watchfinder في المنطقة.

يقدّم البوتيك تجربة سلسة لعملاء مختلف الدور المعروضة، بالإضافة إلى خدمة العملاء وقسم للساعات المستعملة بإشراف Watchfinder المعروف في مجال بيع الساعات المستعملة.

غينون ثمّن "التعاون مع السوق الحرة بقطر"، وقال: "نتطلّع إلى توسيع حضورنا في المنطقة والوصول إلى ضيوفنا المميّزين من خلال تجربة لا تنسى تقدّمها وجهتنا لعشاق الساعات في الشرق الأوسط. تتفرّد علامتنا بتصميم البوتيك المميّز ومساحته وخدمة العملاء الفريدة التي نقدّمها، ونحن واثقون من أنه سيشكّل إضافة مهمة إلى متاجر التجزئة الفاخرة في الشرق الأوسط".