"أسبوع دبي للساعات" عائد بنسخته السادسة ما بين 16 و20 نوفمبر المقبل

  • 2023-02-05
  • 10:57

"أسبوع دبي للساعات" عائد بنسخته السادسة ما بين 16 و20 نوفمبر المقبل

يعود أسبوع دبي للساعات في نسخته السادسة ما بين 16 و20 تشرين الثاني/ نوفمبر 2023، وذلك في مركز دبي المالي العالمي.

ستعتمد نسخة هذا العام على التقاء إبداعي عبر الصناعات لتسليط الضوء على الحرفية، ودفع الابتكار والاحتفاء به وإشراك الحضور ببرنامج شيق وغني. ويسعى الحدث في جوهره لربط المجتمعات الإبداعية، وإطلاق منصة للتواصل تزيد من فضول المجتمع وشغفه.

ويعد أسبوع دبي للساعات الحدث المنتظر من قبل المتحمسين ومحبي الاستطلاع، مما يوسع نطاق جاذبيته للمقيمين والمهتمين، وهو يعد ضيوفه بتوقع مجموعة من التجارب الترفيهية والثقافية والتمتع بقائمة خاصة من المطاعم والمقاهي الشهيرة.

 المديرة العامة لأسبوع دبي للساعات هند صديقي قالت خلال الإعلان عن عودة أسبوع دبي للساعات في العام 2023 إن الحدث ليس مجرد منصة لعرض للساعات، بل هو حركة عالمية تستمر في بناء إرثنا عبر صناعة الساعات الفاخرة، مضيفة أنه "مع تغيير الأفكار والصناعة، يتمثّل هدفنا في الإصدار السادس بتعزيز العنصر التجريبي، مع التركيز على سرد القصص، إذ نوسع نطاق جمهورنا ونجذب المزيد من مجتمع الساعات".

تجدر الإشارة إلى أن الحدث يهدف، من خلال التنوع والتواصل، إلى مواصلة تعزيز مكانة دبي كمركز إقليمي للفخامة والساعات، مع إبراز المواهب الفريدة في جميع أنحاء المنطقة. وسيستمر كذلك منصة للتلاقي باعتباره فعالية رائدة في الصناعة على جبهات عدة وحائزة على جائزة لجنة التحكيم الخاصة ضمن جائزة جنيف الكبرى لصناعة الساعات في العام 2021. وانطلاقاً من كونه منصة تعليمية، سيتعاون أسبوع دبي للساعات مع الشركاء والعلامات المشاركة للتعمق في اللحظات والأحداث التي من شأنها تعزيز عروضه.