تعاون جديد بين HUBLOT وتاكاشي موراكامي يثمر 13 رمزاً غير قابل للاستبدال و13 ساعة فريدة

  • 2023-02-05
  • 12:41

تعاون جديد بين HUBLOT وتاكاشي موراكامي يثمر 13 رمزاً غير قابل للاستبدال و13 ساعة فريدة

أثمر التعاون الجديد بين دار Hublot والفنان الياباني تاكاشي موراكامي ثلاثة عشر رمزاً غير قابل للاستبدال جديداً وثلاث عشرة ساعة فريدة تزينها الزهرة المبتسمة التي تميّز عمل موراكامي.

استلهمت الرموز الثلاثة عشر من ألعاب التلفزيون والفيديو اليابانية في سبعينات القرن الماضي وكذلك من ساعة Classic Fusion Takashi Murakami All Black، وهي التعاون الأول بين صانع الساعات السويسري وتاكاشي موراكامي أطلقت في يناير 2021. وهذه الرموز مربوطة بمجموعة محدودة مكونة من ثلاث عشرة ساعة جديدة وفريدة من ساعات Classic Fusion ستعرض خلال معرض جنيف للساعات Watches and Wonders Geneva 2023 ما بين 27 آذار/ مارس و2 نيسان/ أبريل.

ستتوفر اثنتا عشرة ساعة من هذه الساعات حصرياً أونلاين على منصة يمكن ولوجها فقط من مالكي واحدة على الأقل من الرموز الـ324 غير القابلة للاستبدال الـ324 التي أصدرت في نيسان/ أبريل 2022 كجزء من التعاون الثالث بين Hublot وتاكاشي موراكامي. وهذه الرموز الـ324 قدمت في الأساس لمالكَي واحدة من ساعتي Classic Fusion Takashi Murakami All Black وClassic Fusion Takashi Murakami Sapphire Rainbow بالتعاون بين Hublot وتاكاشي موراكامي، قبل أن يسمح بتداولهما على منصة OpenSea للاتجار بالرموز غير القابلة للاستبدال غير المركزية. وسيُسمح خلال الفترة الممتدة ما بين الإعلان عن الرموز الجديدة في نيويورك في شباط/ فبراير الحالي والبدء بالبيع مطلع نيسان/ أبريل 2023 في جنيف، لأي هاوي جمع مهتم بواحدة من الساعات الجديدة باقتناء رمز من الرموز غير القابلة للاستبدال المتوفرة على OpenSea. وكل مشتر محظوظ كفاية لشراء واحدة من هذه الساعات الاثنتي عشرة الفريدة سيحصل على رمز غير قابل للاستبدال مطابق للساعة.

أما النسخة الثالثة عشر من هذه المجموعة والتي كشف عنها في نيويورك، فهي ساعة Classic Fusion Takashi Murakami Black Ceramic Rainbow. تمتاز الساعة بعلبتها المصنوعة من السيراميك الأسود المصقول وغير اللامع في آن بقطر 45 ملم مع إطار من السيراميك الأسود المصقول وغير اللامع في آن وسوار من المطاط الأسود المخطّط. الجهة الخلفية للعلبة من السيراميك الأسود المصقول، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية عمق 50 متراً.

ميناؤها مؤلف من 12 بتلة ملونة دوارة مطلية بالروديوم المسفوع بالرمل ومرصعة بـ 384 حجراً كريماً. وقد ثبت قلب الزهرة المبتسمة في هذه الساعة فوق الزجاج المصنوع من الكريستال الصفيري لإضفاء تأثير ثلاثي الأبعاد.

تحتضن حركة ذاتية التعبئة Unico من صنع العلامة، بإحتياطي طاقة مدته 72 ساعة.