"المرابحة المرنة للتمويل" السعودية: علامة تجارية جديدة تعكس المبادئ الأساسية للشركة

  • 2022-12-28
  • 12:00

"المرابحة المرنة للتمويل" السعودية: علامة تجارية جديدة تعكس المبادئ الأساسية للشركة

أطلقت شركة "المرابحة المرنة للتمويل" (مرنة) السعودية علامتها التجارية الجديدة احتفاءً بمرور 10 سنوات على تأسيسها، ما يعكس مساعيها لتعزيز الأعمال والتحول الرقمي لخدماتها.

وستبرز العلامة الجديدة مبادئ الشركة الأساسية وثقافتها كشركة سعودية. ويجسد الشعار الخاص بالعلامة التجارية الجديدة المستوحى من الخط العربي، هوية الشركة المعاصرة ذات النظرة المستقبلية التي تدعم رؤيتها الطموحة الطويلة الأجل لمستقبل ولقطاع عملها.

وقد بادرت "مرنة" في وقت سابق من العام الحالي إلى توسيع نطاق خدماتها عبر الاستحواذ على شركة المدفوعات الرقمية السعودية "لووب"، مزود تكنولوجيا خدمات المدفوعات الرقمية. وسيوفر الاستحواذ فرصة لتسريع التحول الرقمي للشركة وتعزيز قائمة الخدمات والحلول من خلال منتجات جديدة فريدة ومتميزة تستهدف قطاعي الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة، بما في ذلك توفير حلول مالية متكاملة قائمة على جمع حلول المحافظ الإلكترونية والتمويل والخدمات ذات القيمة المضافة عبر تطبيق واحد، وتوفير حلول التمويل بسهولة وبطريقة آمنة وسريعة من خلال خدمات المحفظة الإلكترونية.

وفي إطار صياغة علامتها التجارية الجديدة، حددت "مرنة" رؤيتها ومهمتها وقيمها:

الرؤية: أن نكون الوجهة الأفضل في تقديم الخدمات التمويلية والحلول المالية الرقمية.

الرسالة: بكفاءات وطنية في قطاع التمويل ومواكبة التغيرات والتطورات والعناية بخدمة عملائنا للوصول لتطلعاتهم. تحقيق شراكات تمويلية موثوقة لدفع عجلة التنمية. مساندة الأفراد بمرونة في تلبية احتياجاتهم المالية. وتمكين المؤسسات عبر حلول تمويلية مبتكرة وشراكات استثمارية للوصول إلى أهدافها الاستراتيجية.

القيم: المرونة - الثقة - الشراكة – الابتكار.

الغملاس: هوية الشركة الجديدة تجسد رؤيتنا الرئيسية ومهمتنا وقيمنا

وفي هذا السياق، قال العضو المنتدب وعضو مجلس الإدارة لدى "مرنة" وليد الغملاس: "تجسد هوية الشركة الجديدة رؤيتنا الرئيسية ومهمتنا وقيمنا. تتطلب قدرتنا على تقديم خدمات قيمة ومتفردة في السوق السعودي هوية قوية تتماشى مع رؤيتنا الطموحة لنمو محفظتنا وخدماتنا وللقطاع بصفة عامة. ويعتبر التحول الرقمي لأعمالنا مدعوماً باستحواذنا على شركة "لووب" جزءاً أساسياً من الهوية الجديدة لـ "مرنة" التي تجعلنا نفخر بما وصلنا إليه. وقد أبرزنا اللغة العربية ضمن علامتنا الجديدة للوصول إلى صورة جمالية عصرية قريبة من عملائنا وشركائنا".

وأضاف: "في الوقت الذي نواصل فيه النمو، فإننا نتطلع إلى تعزيز الوعي بعلامتنا التجارية، التي ستدعم نمو حصتنا السوقية، وأنا من جانبي أتطلع لمشاركة نجاحنا مع العملاء والشركاء والمساهمين".