شراكة استراتيجية بين "ساب" و "سايبرسورس Visa " لإدارة مدفوعات التجارة الإلكترونية

  • 2022-11-28
  • 12:55

شراكة استراتيجية بين "ساب" و "سايبرسورس Visa " لإدارة مدفوعات التجارة الإلكترونية

أعلن البنك السعودي البريطاني (ساب) عن شراكة استراتيجية مع "سايبرسورس"، بوابة المدفوعات وإدارة المخاطر التابعة لشركة Visa، وذلك بهدف تعزيز قوى البنك في بيئة التجارة الإلكترونية السريعة التطور والنمو.

وستعزز هذه الشراكة إمكانات منصة "ساب" للمدفوعات، خصوصاً لناحية تحسين وقت تشغيل الشبكة للارتقاء بالعروض التي توفرها بوابة الدفع الإلكترونية التابعة للبنك. وسيعمل "ساب" على الاستفادة من تقنية الدفع المقدمة من Visa، وتوفير حلول التجارة الإلكترونية لشبكة التجار الحالية، واستكشاف فرص جديدة بطريقة ميسرة، وتقديم منصة ذات مزايا متقدمة تُمكّن التاجر من تزويد العملاء بتجربة دفع فعالة وآمنة وسلسة.

الرئيس التنفيذي لمصرفية الشركات والمصرفية المؤسسية في بنك "ساب" ياسر البراك قال: "نتطلع من خلال هذه الشراكة مع Visa للاستفادة من المزايا الإضافية التي توفرها بوابة المدفوعات "سايبرسورس"، وبالتالي تعزيز قوانا في مجال التجارة الإلكترونية، وتؤكد هذه الخطوة على التزامنا بتطوير منظومة المدفوعات في المملكة".

بدوره، قال المدير العام الإقليمي لشركة Visa في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، المملكة العربية السعودية والبحرين وسلطنة عمان علي بيلون: نواصل الاستثمار في أصولنا العالمية وبنيتنا التحتية وقدراتنا الرقمية لدعم الشركات في مسيرة تحولها الرقمي، كما إننا ملتزمون بدعم طموحات التجارة الرقمية للحكومة السعودية. وبفضل هذه الشراكة مع "ساب"، الذي يعتبر أحد البنوك الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية، سنعمل على تمكين الشركات في السعودية بمجموعة من المزايا على الصعيدين المحلي والعالمي، ما يتيح لها تقديم تجربة تجارة إلكترونية سلسة وآمنة تلبي تطلعات المستهلكين.