المركز المالي الكويتي: "أفضل مدير ثروات في الكويت" من "ويلث بريفينج"

  • 2022-11-28
  • 11:42

المركز المالي الكويتي: "أفضل مدير ثروات في الكويت" من "ويلث بريفينج"

حصل المركز المالي الكويتي "المركز" على جائزة "أفضل مؤسسة للخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في الكويت" من "ويلث بريفينج" (WealthBriefing)، وذلك خلال الحفل السنوي التاسع لتوزيع جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2022، وأشادت لجنة التحكيم بجهود "المركز" المتواصلة في توفير فريق مختص يمثل حلقة وصل بين العملاء وبين الفرص الإقليمية والعالمية في مجال الخدمات الاستثمارية.

 

عبد اللطيف النصف: مكانة مرموقة للمركز المالي الكويتي في إدارة الثروات

مكانة مرموقة 

ويأتي هذا الإنجاز لينضم إلى سلسلة إنجازات وجوائز مرموقة، حصل عليها المركز المالي الكويتي، بما يؤكد مكانته كمؤسسة قيادية في مجال إدارة الثروات في الكويت، وتجسيداً لسجله الحافل في خدمة العملاء من الأفراد والشركات والمكاتب العائلية والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية، إلى جانب السعي المستمر لتقديم حلول مبتكرة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء.
وقال العضو المنتدب لإدارة الثروات وتطوير الأعمال في "المركز" عبداللطيف النصف: "نسعد بانضمام "المركز" إلى نخبة المؤسسات العالمية التي فازت بجوائز "ويلث بريفينج"، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تعزز مكانته في قطاع الخدمات المالية في الكويت"، وأضاف أن الجائزة تعد تكريماً حقيقياً لخبرائنا الملتزمين، ممن تركوا بصمة في بناء وتنمية الثروات من خلال تصميم خطط استثمارية فاعلة للعملاء عبر رحلتهم الاستثمارية.

كوادر مؤهلة 

ويضم فريق إدارة الثروات وتطوير الأعمال كوادر مؤهلة نالت العديد من الشهادات الرفيعة، ويتمتعون في الوقت ذاته بخبرات عالية يدعمها حصولهم على العديد من البرامج التدريبية العالمية.
وبفضل تلك القدرات الاستثنائية، فإنهم يقدمون أفضل الحلول والخطط لتوزيع الأصول، فضلاً عن قدراتهم على اختيار الاستثمارات المناسبة التي تلبي درجة المخاطر الملائمة للعملاء، من أجل تحقيق أعلى العوائد وتوفير السيولة للعملاء.