CHARRIOL تفتتح متجرها الرئيسي في دبي مول

  • 2022-11-11
  • 09:22

CHARRIOL تفتتح متجرها الرئيسي في دبي مول

افتتحت دار شاريول Charriol التابعة لمجموعة ترافلغار لتجارة التجزئة الفاخرة متجرها الرئيسي في دبي مول بالإمارات حيث عرضت حصرياً أحدث مجموعتها St-Tropez Mariner بحضور الرئيسة التنفيذية ومديرة التصميم في الدار كورالي شاريول.

يقع المتجر الجديد في دبي مول ويغطي مساحة تزيد على 100 متر مربع بأسلوب ديكور الجيل الخامس من متاجر العلامة. وتمتد الأرضيات الخشبية الدافئة والبرونزية والذهبية القديمة على العناصر المعدنية، وتبرز مجموعة من الأقمشة والألوان التي تجمع بين الرمادي والخزامي وغيرها من "لون البرقوق" التاريخي للعلامة التجارية، بالإضافة إلى الأضواء.

لطالما كانت St-Tropez ساعة مخصصة لعشاق المجوهرات. قدم مفهومها الذكي كساعة-جوهرة بالإضافة إلى مفهوم الساعة الكلاسيكية. وحده شكل السلسلة لا يتأثر بصيحات الموضة، وربما يعود الأمر جزئياً إلى جوهرها الذي لا يمكن محوه. نُظمت مجموعة مجوهرات St-Tropez Mariner الجديدة في ثلاثة خطوط؛ وهي تشمل الأساور والخواتم والأقراط والقلائد.

 وقالت  شاريول: "كانت إعادة تصور السلسلة مجرد البداية  في سياق تراثها البحري، تمكنا من اللعب بالعديد من الأشكال والمواد"، مضيفة: "بالنسبة إلي، تنقلك هذه المجموعة مباشرة إلى سان تروبيه، وتستحضر مناظر وأصوات وروعة هذا المكان الفريد".