مجموعة "الحكير" تتعاون مع "هاسبرو" لإطلاق المركز الترفيهي "بلايوسيتي" في السعودية

  • 2022-11-02
  • 11:05

مجموعة "الحكير" تتعاون مع "هاسبرو" لإطلاق المركز الترفيهي "بلايوسيتي" في السعودية

وقّعت "مجموعة الحكير للسياحة والتنمية" على اتفاقية شراكة حصرية مع الشركة العالمية الرائدة للترفيه "هاسبرو" بهدف تعزيز قطاع التسلية والترفيه في المملكة العربية السعودية. وتسهم هذه الاتفاقية في تسهيل خطط المجموعة الهادفة لتطوير وافتتاح مركز ترفيهي تحت علامة "بلايوسيتي"، الأول من نوعه في المملكة، والذي يقدّم مجموعة متنوعة من تجارب علامة هاسبرو المُحببة.

ومن المقرر أن يغطي أول موقعين للمركز مساحة 6 آلاف قدم مربع، مع سعي "مجموعة الحكير" لإطلاق المزيد من المواقع في أنحاء المملكة مستقبلاً.

وسيُقدم مركز "بلايوسيتي" الترفيهي تجارب عديدة من العلامات الشهيرة الخاصة بـ "هاسبرو"، والتي تتضمن باور رينجرز وترانسفورمرز وماي ليتل بوني وبوتيتو هيد ومونوبولي ونيرف وكونيكت 4، ما يضمن الاستمتاع لجميع أفراد الأسرة من جميع الأعمار.

المدير العام لقطاع الترفيه في "مجموعة الحكير" محمد عطية اعتبر أن التعاون مع "هاسبرو" يمثل جزءاً من استراتيجية المجموعة لإنشاء مفاهيم وتجارب ترفيهية فريدة وجديدة في المنطقة تدعم خطط المملكة في مجال السياحة والترفيه. وأضاف: "يساهم افتتاح مركز "بلايوسيتي" في دفع عجلة النمو السياحي في المملكة وتوفير فرصة للأطفال والعائلات للاستمتاع بالعوالم الخاصة بشخصياتهم المفضلة والموجودة بشكل حصري في المركز".