FERDINAND BERTHOUD تكشف عن مجموعتها الثالثة

  • 2022-10-25
  • 16:39

FERDINAND BERTHOUD تكشف عن مجموعتها الثالثة

كشفت Chronométrie Ferdinand Berthoud عن ساعة Chronomètre FB 3SPC الجديدة. تحتضن حركة ميكانيكية معيار FB-SPC بإحتياطي طاقة مدته 72 ساعة. وتمتاز الحركة ببناء جديد وزنبرك أسطواني إذ تقارب هذه الساعة من خلال ذلك موضوع الدقة من زاوية مختلفة. استلزم تصويب العضو الناظم سنتين قبل الحصول على شهادة "كرونوميتر" (معيار ISO 3159: وهو سابقة لحركة مماثلة). واستوحت مجموعة FB الجديدة أسلوبها، وإلهامها التقني وجمالها من ابتكار استثنائي ونادر هو الساعة العشرية No. 26، وتحمل شهادة اعتماد المركز السويسري الرسمي للكرونوميتر COSC.

علبتها دائرية بقطر 42.3 ملم من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطاً مع فتحة من الصفير الشفاف عند مؤشر التاسعة، وتتمتع بقدرة على مقاومة المياه لغاية 30 متراً.

زجاجها من الكريستال الصفيري، والجهة الخلفية للعلبة شفافة من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراطاً مع صفيحة من الكريستال الصفيري.

يتكوّن ميناؤها من حلقة دائرية بلون قشرة البيض للساعات والدقائق من النحاس المضروب بالرمل، وميناء ثانوي للثواني بلون قشرة البيض عند مؤشر التاسعة، ومكونين ملونين بالذهب عيار 5N مضروبين بالرمل لمعيار FB-SPC.

سوارها من جلد التمساح بمقاسات عدة بحسب الطلب مع قفل دبوس من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.

تتوفر كذلك بنسخة من الذهب الزهري الأخلاقي عيار 18 قيراطاً.

نظراً لقدرات مشاغل العلامة المحدودة، فإن إنتاج الإصدارين سيقتصر على 25 إصداراً سنوياً كحد أقصى.