إيرادات "إيه إس جي ستاليونز الإمارات" ترتفع إلى 617 مليون درهم في سبتمبر الماضي

  • 2022-10-18
  • 09:30

إيرادات "إيه إس جي ستاليونز الإمارات" ترتفع إلى 617 مليون درهم في سبتمبر الماضي

أعلنت شركة "مجموعة إیه إس جي ستالیونز الإمارات" المتخصصة بتقديم خدمات الاستثمار والهندسة والإنشاءات في دولة الإمارات والتابعة لـ"الشركة العالمية القابضة"، عن زيادة إيراداتها وأرباحها السنوية لتتجاوز بقدر كبير التوقعات المفصح عنها.

وافصحت المجموعة أن الإيرادات نمت بنسبة اكثر من 365 في المئة لتصل إلى 617 مليون درهم في العام المنتهي في 30 أيلول/سبتمبر 2022 على أساس سنوي.

وسجلت مجموعة "إیه إس جي ستالیونز الإمارات" أعلى أرباحها على الإطلاق، والتي قالت الشركة مطلع هذا العام إنها ستتجاوز توقعات السوق، كما إنها ارتفعت بنسبة أكثر من 197 في المئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي لتصل إلى 103 ملايين درهم وحصدت المكافآت من وحدات الأعمال والشركات التابعة للأداء القوي.

كما استحوذت مجموعة "إیه إس جي ستالیونز الإمارات" في الربع الثاني من العام 2022 على 60 في المئة من مصنع "فيجن"، إحدى أكبر منشآت إنتاج الأثاث والنجارة في الإمارات، كذلك على 45 في المئة من شركة "ديكوفيجن"، وهي شركة عالمية تقدم خدمات التصميم الداخلي والهندسة العالية الجودة، والذي ساعد بدوره في زيادة إجمالي أصول الشركة إلى أكثر من مليار درهم مقارنة بـ 514 مليون درهم في الفترة نفسها من العام 2021.

وتخطط المجموعة للاستحواذ على شركات جديدة خلال الاثني عشر شهراً المقبلة، وتتماشى استراتيجية الاستحواذ مع هدف المجموعة المتمثل في تعزيز قيمة المساهمين على المدى الطويل، حيث تحقق الشركة مرة أخرى نمواً طبيعياً متزايداً ومتآزراً في جميع مجالتها.

اليبهوني: النتائج القياسية تعكس جهودنا المستمرة لتعزيز إمكانات جديدة لمواصلة خطة نمونا

وفي هذا السياق، قال رئيس مجلس إدارة "مجموعة إیه إس جي ستالیونز الإمارات" مطر سهيل علي اليبهوني: "تعكس النتائج القياسية لهذا الربع عن الجهود المستمرة التي تبذلها "إیه إس جي ستالیونز" الإمارات لتعزيز إمكانات جديدة لمواصلة خطة نمو المجموعة، وتوضح نتائج الربع الثالث لدينا بوضوح قدرتنا على الوفاء بالتزامنا تجاه مساهمينا وما هو ابعد من ذلك".

خرما: استراتيجيتنا تتمثل في توسيع حجم أعمالنا وملف تعريف الإيرادات والأرباح

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة "ستاليونز الإمارات" كايد خرما: "تتمثل استراتيجيتنا في توسيع حجم اعمالنا وملف تعريف الإيرادات والأرباح من خلال عمليات الاستحواذ الجديدة، وسيساعد هذا في وضع مجموعة "إیهإس جي ستالیونز الإمارات" على مسار واضح لتحقيق الربحية لأعمالنا الأساسية على مدار الاثني عشر شهراً المقبلة".