HUBLOT ومجموعة الماجد تفتتحان متجراً رئيسياً للعلامة في الدوحة

  • 2022-10-12
  • 11:52

HUBLOT ومجموعة الماجد تفتتحان متجراً رئيسياً للعلامة في الدوحة

افتتحت دار Hublot وشركاؤها في مجموعة الماجد متجراً جديدياً للعلامة في مول بلاس فاندوم، مركز التسوّق الأرقى في الدوحة.

يمتدّ المتجر الرئيسي الجديد للعلامة على مساحة تزيد على 200 متر مربّع، وهو جاهز لاستقبال العملاء وسط أجواء مريحة تعكس هوية الدار ونهجها الشهير الذي يجسّد "فنّ الانصهار". يمتاز المتجر بأثاثه العصري ولوحات مِن وحي حركة الـ"بوب آرت" Pop Art.

وتقدم الدار من خلال متجرها الجديد الراقي مجموعة واسعة من الساعات، بدءاً بإصدارات Big Bang وصولاً إلى قطع Classic Fusion، بالإضافة إلى الساعات المحدودة الإصدار. 

تجدر الإشارة إلى أن دار Hublot هي ضابط الوقت الرسمي في مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تقام لأوّل مرّة في الشرق الأوسط، وتحديداً في قطر.

الرئيس التنفيذي للدار ريكاردو غوادالوبي قال: "يشكّل العام 2022 عاماً حافلاً بالإنجازات بالنسبة إلى علامة Hublot في الدوحة، بما أنّنا نفتتح متجراً رئيسياً ونستعدّ لنكون ضابط الوقت الرسمي في مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر"، وأثنى على "تعزيز حضورنا في هذه السوق المهمة حيث لدينا عملاء قيّمون جداً".

وأضاف المدير الإقليمي للعلامة في أميركا اللاتينيّة، وجزر الكاريبي، والشرق الأوسط وأفريقيا دافيد تيديسكي أن "خطوة افتتاح متجر رئيسي للعلامة في قطر تؤكد على مدى أهميّة هذه السوق السريعة النموّ بالنسبة إلينا، حيث نخطّط لمواصلة توسيع أعمالنا التجارية، ونتطلّع إلى استقبال عملائنا وضيوفنا في العنوان الجديد لعلامة Hublot حيث تنتظرهم تجربة راقية وخدمة عالمية المستوى".

ونوّه نائب رئيس مجوهرات الماجد جميل الماجد "بالشراكة الطويلة والواعدة بين Hublot ومجموعة الماجد"، مشيراً إلى أن "توقيت افتتاح متجر العلامة في مول بلاس فاندوم الجديد ممتاز إذ يأتي قبيل انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 في غضون أسابيع قليلة". وأضاف: "Hublot هي إحدى أرقى العلامات التجارية في عالم صناعة الساعات نظراً الى الاندماج المثالي بين الابتكارات غير التقليدية والحرفية، ويسعدنا أن نقدم لعملائنا مجموعة متنوعة من الساعات، بما في ذلك بعض الموديلات المحدودة الإصدار في هذا البوتيك".