Bentley Continental GT Mulliner الأسرع والأكثر ديناميكية وفخامة ضمن عائلة Continental

  • 2022-09-23
  • 13:05

Bentley Continental GT Mulliner الأسرع والأكثر ديناميكية وفخامة ضمن عائلة Continental

عززت "بنتلي" مجموعة طرازاتها بطرح نسخة جديدة متميّزة من سيارة Continental GT Mulliner W12، لتحتل موقعها على قمّة عائلة "كونتيننتال" من حيث القوة والسرعة والفخامة والديناميكية، وتتوفر بطرازين هما الكوبيه والمكشوف، وتتتميز بحرفيتها وتجهيزاتها الراقية وأدائها العالي.

جهّزت السيارة بمحرك W12 TFSI، تمّ تصنيعه يدوياً في منشأة "بنتلي" المحايدة كربونياً في كرو بإنكلترا، سعة 6.0 لترات بقوّة 650 حصاناً و900 نيوتن-متر من العزم، ما يؤدّي للوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 335 كلم/س، والتسارع من 0 إلى 100 كلم/س في غضون 3.6 ثوان. وتساهم ميّزة التوجيه الإلكتروني بجميع العجلات بتعزيز الطبيعة الديناميكية لسيارة Continental GT Mulliner W12 في كل وضعيات القيادة. ويتميّز تصميم عجلات "مولينر" الفريدة بحجم 22 بوصة من خلال الشعارات ذاتية التوازن والتي تضمن بقاء حرف B الخاص بعلامة "بنتلي" التجارية في وضعية عمودية بكل الأوقات.

المقصورة الداخلية للسيارة تعكس طبيعة العلامة الفاخرة، وتقدم مستويات من الخيارات والتخصيص التي توفرها "مولينر"، مع توفر خيارات من 88 قشرة خشبية من البيانو. وباستطاعة العميل اختيار مجموعته الخاصّة من الألوان أو تخصيص ألوان المقصورة والمواد من ضمن الباقة الشاملة لألوان كسوات "بنتلي" والقشرات الخشبية والتطريزات الأنيقة، كما تتوفر باقة مواصفات Mulliner Driving Specification بشكل قياسي، وهي تمنح نمط التطريز المتميّز "الماسة ضمن الماسة" للمقاعد وتجهيزات الأبواب وألواح الربع الخلفي.

وتضمّنت السيارة  الخصائص التصميمية الخارجية الحصرية التي تميزها عن باقي أفراد العائلة. ففي المقدِّمة، يُحدِّد الشبك المصفوفي الجديد بنمط "الماسة المزدوجة" المظهر التصميمي الخاص من "مولينر"، وتكمّله فتحات تهوئة مماثلة للرفارف الأمامية تعكس التصميم الفضّي والأسود ذاته ومع الشعارات الخاصّة للعلامة الفاخرة.