HUBLOT تستحضر تاريخها في المملكة لمناسبة اليوم الوطني السعودي

  • 2022-09-21
  • 10:29

HUBLOT تستحضر تاريخها في المملكة لمناسبة اليوم الوطني السعودي

تنطلق هوبلو Hublot من مناسبة اليوم الوطني السعودي في 23 أيلول/ سبتمبر ورحلة تطور المملكة العربية السعودية التي تعتبرها من أهم وأبرز رحلات التطور في العالم حيث بنَت عالماً سابقاً للعصر يزاوج بين التقاليد والابتكارات الحديثة، لتستحضر عملية تطوّرها منذ تأسيسها وعلى مستوى المملكة.

فقد عزمت دار الساعات السويسرية، على ترسيخ مكانتها المرموقة وتوسيع آفاق أعمالها في المملكة، تماشياً مع رؤيتها المُلهِمة، وحطّت رحالها في منطقة الخُبر في العام 2016، من خلال افتتاح أول متجر لها في المملكة، وهو أحد أكبر متاجرها حول العالم. ثم افتتحت الدار خمسة متاجر، آخرها في مركز الخيّاط بجدّة، مما عكس التزامها بالوصول إلى عشّاق الساعات، إذ أبدى العملاء في السعودية اهتماماً متزايداً بساعات Hublot.

علاقة طويلة وإصدار خاص

مذ أبصرت Hublot النور وهي تُبدع في إعادة ابتكار القطع الكلاسيكية بلمسة معاصرة، وتلقي الضوء على فنّ انصهار المهارة الحرفية والطابع الحديث، فأمسى بصمتها الجمالية التي لاقت استحساناً واسعاً لدى عشّاق الساعات السعوديين. وقد سنحت لهم الفرصة لاستكشاف أحدث ابتكارات الدار وتجربتها في المتاجر التابعة لها.

كما التزمت الدار بفلسفتها المتمثّلة في شعار "كُن أولاً فريداً ومختلفاً". وحرصت على التمسّك بمعايير خدمتها الممتازة ومهارتها الإبداعية الفريدة، فاكتسبت ولاء عشّاق العلامة السعوديين واحترامهم. من هذا المنطلق، ابتكرت Hublot العام الماضي ساعة Classic Fusion Limited Edition لمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية 2021، إشادة بتراث المملكة العريق وتوجّهها الديناميكي المواكب للعصر.

اقرأ أيضاً: رئيس Hublot: الابتكار وصفة نجاح العلامة

احتفال مزدوج

حقّقت الدار السويسرية مجموعة من الإنجازات والنجاحات منذ تأسيسها قبل أربعين عاماً، وتُعتبر مكانتها المرموقة في السعودية اليوم إنجازاً بارزاً أرادت الاحتفال به بمناسبة اليوم الوطني الذي يسجّل مرور 92 سنة على تأسيس المملكة.

حطّت علامة Hublot رحالها في بعض من أشهر الوجهات في المدن الكبرى حول العالم، وباتت تملك اليوم  خمسة متاجر في المملكة، اثنان منها في الرياض، ومتجران في جدة، ومتجراً في الخُبر.