"إشراق للضيافة" الإماراتية تعيّن إروان ترويلي رئيساً تنفيذياً للشركة بالإنابة

  • 2022-09-21
  • 10:55

"إشراق للضيافة" الإماراتية تعيّن إروان ترويلي رئيساً تنفيذياً للشركة بالإنابة

عيّنت شركة "إشراق للضيافة" الإماراتية، قسم إدارة الأصول والضيافة في مجموعة "محمد وعبيد الملا"، إروان ترويلي في منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة. وتعكس هذه الخطوة بين الشركات الأداء الاستثنائي كمدير مالي منذ توليه المنصب في العام 2019 ونجاح ولايته السابقة التي استمرت 18 شهراً داخل المؤسسة.

ومع أكثر من 25 عاماً من الخبرة الإدارية والشغف المتجذر بصناعة الضيافة، فإن الرؤى والخبرة والمعرفة التي يجلبها ترويلي إلى دور الرئيس التنفيذي بالإنابة لا يعلى عليها. علاوة على ذلك، فإن فهمه المتعمق للمشهد الإقليمي والدولي، ولاسيما أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط، يعني أنه في وضع مثالي لقيادة الشركة وهي تنتقل إلى المرحلة التالية من تطورها.

ومن خلال المنصب الجديد، سيكون ترويلي مسؤولاً بشكل مباشر عن قيادة الإدارة الناجحة والمربحة لشركة "إشراق للضيافة"، والإشراف على العمليات اليومية للعقارات الثمانية المملوكة لمجموعة فنادق "IHG إنتركونتيننتال".

يمتلك ترويلي سجل أداء مثير للإعجاب ومهارات اتصال وتفاوض ومهارات فنية قوية، ويعتبر قائداً ذا خبرة عالية يعمل على تحفيز وإلهام الفريق من حوله.

وبدأت رحلة إروان ترويلي المهنية في الإمارات في العام 2015، عندما تولى منصب مدير الشؤون المالية للمجموعة في شركة "الحبتور للضيافة"، حيث قاد جميع مجالات التمويل والإدارة للشركة.

وفي أيار/مايو 2019، انضم ترويلي إلى شركة "إشراق للضيافة" كرئيس تنفيذي للشؤون المالية، حيث قاد بنجاح إدارات الشركة المالية والعمليات خلال جائحة  "كوفيد-19" وحقق صافي ربح تشغيلي إيجابي على الرغم من الظروف الصعبة للغاية.

يحمل ترويلي الجنسية الفرنسية، وهو حاصل على درجة الماجستير في التدقيق الداخلي والرقابة المالية ودرجة الماجستير في العلوم في الاقتصاد والإدارة من جامعة ليون الفرنسية.