"باي ريميت" توقع اتفاقية تعاون مع "آي دي ناو الشرق الأوسط" لتعزيز عملية الإلحاق الرقمي للعملاء

  • 2022-08-15
  • 11:00

"باي ريميت" توقع اتفاقية تعاون مع "آي دي ناو الشرق الأوسط" لتعزيز عملية الإلحاق الرقمي للعملاء

وقّعت "باي ريميت"، تطبيق التجارة الإلكترونية للهواتف الذكية التي تساعد الموظفين ذوي الدخل المحدود في التسوق وتقسيط الدفعات اتفاقية تعاون مع "آي دي ناو الشرق الأوسط"، المنصة العالمية في خدمة التحقق من الهوية الرقمية ومن مقرها في "مركز دبي المالي العالمي" تزويد خدمة التحقق والمصادقة الآلية لعملاء "باي ريميت".

وتوفر "باي ريميت" حلولاً سهلة الاستخدام للأسر من ذوي الدخل المحدود، وتتيح لهم شراء منتجات مثل الهواتف الذكية والمستلزمات المنزلية ودفعها على شكل أقساط منخفضة التكلفة، كما تهدف من خلال الاتفاقية المبرمة إلى الاستفادة من الخبرات والممارسات العالمية لمنصة «اي دي ناو» للتحقق من الهوية الرقمية والمصادقة في عملية إلحاق العملاء وضمان تجربة آمنة وسريعة وسلسة للغاية.

وستستخدم "باي ريميت" نظام التحقق الآلي من الهوية والمصادقة الخاصة بـ"أي دي ناو" والمدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تساعد الشركات والأعمال من التحقق السريع من صحة بيانات وثائق الهوية الخاصة بعملائهم وفي غضون دقائق فقط وذلك لجعل عمليات الإلحاق الرقمي محسنّة وآمنة ومضمونة للغاية.

جراي: ملتزمون بتوفير تجارب استثنائية للعملاء

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لدى "باي ريميت" فينسنت بول جراي: "نحن ملتزمون في توفير تجارب استثنائية للعملاء ونتطلع من خلال التعاون مع «اي دي ناو» إلى تعزيز وتحسين معاملاتنا الرقمية للتحقق من هوية عملائنا ومصادقتها واستخدام هذه التقنية الفريدة لتحقيق السرعة والأمان والدقة في عمليات إلحاق العملاء".

ماكلاي: نؤكد من خلال هذا التعاون ضمان التحقق من الهوية الرقمية الآمنة ذات المستوى العالمي

من جهته، قال المدير الإقليمي لدى "اي دي ناو الشرق الأوسط" باسل ماكلاي: "توفر باي ريميت خدمة أساسية للعاملين الذين يلعبون دوراً مهماً في اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة. ونتطلع نحو تطبيق خبراتنا العالمية الواسعة مع مزودي خدمات اشترِ الآن وادفع لاحقاً لدعم عمليات باي ريميت. ونؤكد من خلال هذا التعاون المشترك ضمان التحقق من الهوية الرقمية الآمنة ذات المستوى العالمي والتي تُسهل على العملاء بشكل كبير فتح الحسابات وتبسيط الموافقات على الأعمال".