"بين آند كومباني" تعيّن روبرتو بريوريشي شريكاً إدارياً في جنوب وشرق أوروبا والشرق الأوسط

  • 2022-08-11
  • 11:08

"بين آند كومباني" تعيّن روبرتو بريوريشي شريكاً إدارياً في جنوب وشرق أوروبا والشرق الأوسط

عيّنت شركة "بين آند كومباني" للاستشارات الإدارية، روبرتو بريوريشي شريكاً إدارياً في منطقة جنوب وشرق أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط.

ومن خلال منصبه الجديد، سيواصل بريوريشي تطوير مسؤولياته الجديدة بالعمل على توسيع أعمال شركة "بين آند كومباني" في جميع أنحاء المنطقة، وحضورها في الأسواق الأوروبية، وخصوصاً في ظل افتتاح مكاتب جديدة في لشبونة وأثينا.

وسيمكّن النمو الإقليمي القوي لشركة "بين آند كومباني" وافتتاح مكاتبها الجديدة في العاصمتين البرتغالية واليونانية، روبرتو بريوريشي، الذي يخلف ديل كوتريل، قيادة مكاتب الشركة ضمن 10 مدن تضم أكثر من 1900 موظف، لدعم عمليات الشركة في المنطقة التي تضم كلاً من إيطاليا وإسبانيا والبرتغال واليونان وبولندا وتركيا والشرق الأوسط، ما يجعلها واحدة من أكثر المناطق تنوعاً بالنسبة الى الشركة في جميع أنحاء العالم.

ويمتلك بريوريشي سجلاً حافلاً من الإنجازات المستمرة خلال فترة عمله في شركة "بين آند كومباني" على مدار 27 عاماً، اكتسب خلالها خبرة عميقة في مجموعة من ممارسات الشركة، خصوصاً في مجال الطاقة والموارد الطبيعية وخدمات التصنيع المتقدمة. وبصفته شريكاً إدارياً سابقاً لمكتب الشركة في إيطاليا منذ العام 2018، أشرف بريوريشي على جميع العمليات الرئيسية للمكتب، فضلاً عن تدريب وتطوير الفرق والكوادر المهنية. وتحت قيادته، شهدت "بين إيطاليا" نمواً سريعاً، ما عزز ريادة الشركة في السوق المحلية في إيطاليا. وشهدت فترة روبرتو بريوريشي أيضاً تحقيق مكاسب كبيرة في الأداء لمكتب الشركة في تركيا.