Nissan تحقق نمواً بنسبة 6 % في الخليج

  • 2022-06-28
  • 12:36

Nissan تحقق نمواً بنسبة 6 % في الخليج

أعلنت "نيسان" عن نمو مبيعاتها في منطقة الخليج (البحرين، الكويت، عُمان، قطر، والإمارات العربية المتحدة) بنسبة 6 في المئة خلال العام المالي 2021 (أبريل 2021 ـ مارس 2022) مقارنةً بالعام الماضي. ونمت مبيعاتها في فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات بنسبة 10 في المئة.

رئيس "نيسان العربية السعودية" والمدير التنفيذي في "نيسان الشرق الأوسط" تيري صباغ اعتبر أن هذه النتائج تعود إلى مرونة الشركة وقدرتها على التكيّف مع الأوضاع المتقلّبة التي تشهدها القطاعات كافةً حول العالم. وأضاف: "يبقى عملاؤنا العنصر الأهم في استراتيجيتنا، وقد عملنا على طرح أول برنامج سيارات مستعملة معتمدة مع ضمان من الصانع في المنطقة وإطلاق خدمة نيسان الشاملة، كما حرصنا على تعزيز تجربة العملاء عبر منصّاتنا الرقمية ولدى شبكة شركائنا، ونواصل تطبيق مفهوم التجزئة من نيسان في مزيد من مراكز المبيعات والخدمات في المنطقة. ونتطلّع في السنة المالية 2022 إلى مواصلة نجاحات العام الماضي مع التركيز على تعزيز الابتكار والارتقاء بالجودة وبتجارب العملاء".

وسجلت مبيعات طراز "أكس- تيرا" وكذلك "باترول سوبر سفاري" زيادة بنسبة 26 في المئة مقارنة بالعام السابق. وارتفعت مبيعات طرازي "أكس-تريل" و"كيكس" بنسبة 41 في المئة و15 في المئة على التوالي. وفي فئة سيارات السيدان، حققت "صني" زيادة بنسبة 35 في المئة، في حين نمت مبيعات "ألتيما" بنسبة 8 في المئة.

ومن بين الأسواق الرئيسية التي ساهمت في نمو المبيعات، البحرين التي سجّلت زيادة بنسبة 25 في المئة، والإمارات نسبة 17 في المئة، والكويت 4 في المئة.