"داماك العقارية" تعيّن "بيفوت" لبدء أعمال البناء الرئيسية في مجمع "كوستا برافا" بدبي

  • 2022-06-28
  • 12:05

"داماك العقارية" تعيّن "بيفوت" لبدء أعمال البناء الرئيسية في مجمع "كوستا برافا" بدبي

عيّنت شركة "داماك العقارية" الإماراتية شركة "بيفوت" لبدء أعمال البناء الرئيسية في مجمع "كوستا برافا" الذي يقع ضمن مشروعها الجديد "داماك لاجونز" في دبي.

ويقع "داماك لاجونز" في الجهة المقابلة لمجتمع "داماك هيلز"، وتمّ تصميمه وفق مفهومٍ فريد يضم 8 مجمعات سكنية ساحرة مستوحاة من الدول والمدن المطلة على البحر الأبيض المتوسط، والتي تشمل: فينيسيا "البندقية" والمغرب وسانتوريني وكوستا برافا ونيس ومالطا والأندلس وبورتوفينو.

وكانت داماك قد منحت في وقت سابق من هذا العام عقد بناء بقيمة تتجاوز الـ 500 مليون درهم إلى شركة "شابورجي بالونجي"، لتنفيذ الأعمال الرئيسية في مجمع سانتوريني في "داماك لاجونز".

ويعتبر داماك لاجونز ثالث مجتمع رئيسي لشركة داماك في دبي، ويمتد على مساحة 45 مليون قدم مربعة تضم 8 مجمعات سكنية تحتوي على فلل ومنازل فاخرة ذوات تصاميم أنيقة وعصرية، فضلاً عن طيف واسع من المرافق الترفيهية التي تقدم للمقيمين تجارب فريدة وساحرة كما يضم المجتمع بحيرات متلألئة تتميز بشواطئها الرملية البيضاء وتمتد على مساحة تقدر بنحو مليون قدم مربعة.

الطحاينة: اخترنا بعناية شركة "بيفوت" لتنفيذ أعمال التشييد والبناء في مجمع كوستا برافا

وفي هذا السياق، قال مدير عام المشاريع في "داماك العقارية" محمد الطحاينة: "لقد اخترنا بعناية شركة بيفوت التي تمتلك خبرة كبيرة في قطاع المقاولات، لتنفيذ أعمال التشييد والبناء في مجمع كوستا برافا. من هنا، سنواصل جهودنا نحو تحقيق المزيد من التقدم في تطوير مشروع داماك لاجونز، المجتمع السكني المتكامل والمستوحى من عجائب البحر الأبيض المتوسط، حيث نهدف إلى توفير أفضل أنماط المعيشة الفاخرة وفق مفهومٍ جديد يمنح السكان الشعور بالعطلة كل يوم".

وأضاف الطحاينة "أن تعيين شركة بيفوت لبدء أعمال البناء في مجمع كوستا برافا يعدّ علامة فارقة في الرؤية العامة لتطوير هذا المشروع، ويؤكد حرصنا التام على إنجاز جميع الأعمال في الموعد المحدد، مع التركيز على الجودة العالية وفق أفضل معايير الفخامة التي لطالما تميّزت بها داماك".