"ساس" تعيّن بدر البهيان مديراً محلياً لأنشطتها في السعودية

  • 2022-06-13
  • 09:48

"ساس" تعيّن بدر البهيان مديراً محلياً لأنشطتها في السعودية

عيّنت شركة "ساس" المتخصصة في مجال التحليلات والتي تمارس عملياتها في السعودية منذ أكثر من 10 سنوات، بدر البهيان في منصب المدير المحلي لأنشطتها. ويتوافق هذا التعيين مع الاستراتيجية التي تنتهجها الشركة لتلبية احتياجات السوق إلى التحليلات المتقدمة والذكاء الاصطناعي وحلول السحابة.

ويمتلك البهيان خبرة واسعة لأكثر من 10 سنوات في قطاع تكنولوجيا المعلومات، مع التركيز القوي على المبيعات وتطوير الأعمال. وانطلاقاً من خلفيته القائمة على تحقيق النتائج، تمكن البهيان من تسجيل إنجازات مشهودة طوال مسيرته المهنية. وقبل انضمامه إلى "ساس"، شغل عدداً من المناصب القيادية لدى شركات عالمية متعددة، وأسهم في رحلة تحولها إلى شركات تتمتع بالأداء العالي، إلى جانب زيادة المبيعات بمستوى يتجاوز ضعف معدل السوق، على الرغم من تحديات الانكماش الاقتصادي الذي سجل مستويات تاريخية، ووجود علامات تجارية قوية في سوق يتسم بالنضوج الفعلي.

توبكوتش: البهيان يمتلك إمكانات احترافية استثنائية

وفي هذا السياق، قال المدير العام لشركة "ساس" لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وآسيا الوسطى طيفون توبكوتش إن بدر البهيان يمتلك إمكانات احترافية استثنائية بعد أن ارتقى بسرعة في مسيرة حياته المهنية وتحمّل مسؤوليات هائلة من خلال قيادة وتحديد الفرص التجارية عبر العديد من القطاعات.

وأضاف توبكوتش إن الشركة ارتأت أن ما يمتلكه البهيان من خبرات واسعة يتناسب تماماً مع تطلّعات الشركة لمساعدتها على قيادة استراتيجيتها وإضافة العلاقات المهنية الطويلة الأمد والإسهام في تطور الشركة.

البهيان: أتطلع إلى العمل مع فريق "ساس" للاستفادة" من إمكاناتها الهائلة لتحويل المؤسسات

من جهته، أكد المدير المحلي لشركة "ساس" في المملكة بدر البهيان التطلع إلى العمل مع فريق شركة "ساس" للاستفادة من إمكاناتها الهائلة لتحويل المؤسسات، مشدداً الحرص على التزامه التام إزاء ما يقوم به كشركة، إلى جانب اعتمادها على التحليلات المتقدمة والذكاء الاصطناعي وحلول السحابة التي تقدمها إلى السوق، والتي سيكون لها تأثير كبير على مختلف القطاعات عموماً.

وستواصل "ساس" مهمتها المتمثلة في مساعدة الشركات في المملكة على تبني المنصات السحابية واعتمادها للاستفادة من إمكاناتها الكاملة انطلاقاً من قدراتها ومواردها لتسريع الابتكار وزيادة الكفاءات التشغيلية وتعمل استراتيجية السحابة الأولى التي تقودها "ساس" على دعم الشركات للإنتقال إلى بيئة السحابة للتخلص من الحواجز المادية والمالية، وبما يضمن التوافق التام مع أهداف الأعمال المتطورة، وإحراز التقدم في رحلة التحول الرقمي، ولاسيما وأن ذلك يعدّ مكوناً أساسياً من المحاور الجوهرية التي تقوم عليها "رؤية السعودية 2030".

ومن جهة أخرى، تؤكد "ساس" التزامها للوصول إلى مستوى "الحياد الكربوني" التام في العام 2050، وتوظيف التحليلات لبناء مستقبل مستدام. وتستحوذ "ساس" على مرتبة الريادة اعتماداً على ممارساتها المستدامة، وتمكين الآخرين لامتلاك التكنولوجيا التي تقودهم نحو تحقيق أهدافهم المستدامة.