دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تُعين "ميرال" للإدارة السياحية لجزيرة السعديات

  • 2022-03-24
  • 14:19

دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تُعين "ميرال" للإدارة السياحية لجزيرة السعديات

عيّنت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي "ميرال"، لتتولى مسؤولية الإشراف على استراتيجية الإدارة السياحية لجزيرة السعديات، وذلك للارتقاء بالتجارب والعروض السياحية في الجزيرة واستقطاب المزيد من الزوار إليها. وتمتلك الدائرة و"ميرال" سجلاً حافلاً بالشراكات الناجحة القائمة على التزامهما بتحفيز نمو قطاع السياحة في الإمارة وفقاً لرؤية أبوظبي 2030، حيث تعاونت الجهتان على تطوير منتجات وخدمات عالمية المستوى، رسمت ملامح الخريطة السياحية المفعمة بالحياة والديناميكية في الإمارة.

وقال وكيل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي سعود عبد العزيز الحوسني: "تركز استراتيجيتنا على ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة مفضلة للسياح من جميع أنحاء العالم. وتعتبر جزيرة السعديات محوراً أساسياً ضمن مبادراتنا لتحقيق هذه الأهداف، باعتبارها ركيزة السياحة الثقافية في الإمارة. سعداء بتعيين "ميرال" لتتولى مسؤولية الإدارة السياحية لجزيرة السعديات، ونتطلع إلى التعاون سوياً للارتقاء بالعروض السياحية في منطقة السعديات الثقافية، والترحيب بالمزيد من الزوار لاستكشاف تجاربها المُلهمة".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـ ميرال محمد عبد الله الزعابي: "فخورون باختيار دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي "ميرال" للإدارة السياحية لجزيرة السعديات، حيث تمثل هذه الشراكة عنصراً أساسياً في إطار التزامنا بتحقيق رؤية أبوظبي 2030 الرامية لدعم التنويع الاقتصادي، وسنعمل من خلال هذه الشراكة على تعزيز مكانة الوجهات السياحية والترفيهية في جزيرة السعديات، فضلاً عن منتجاتها وخدماتها وتجاربها الرائعة التي تستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم، ونأمل من خلال ترسيخ دعائم التكامل والترابط بين مختلف الوجهات السياحية في الإمارة، خلق تجربة استثنائية وأكثر جاذبية للزوار".